اخبار عدن - مركز دعم صناعة القرار بالانتقالي يناقش عدداً من المستجدات على الساحة الجنوبية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز ) خاص

عقد مركز دعم صناعة القرار بالمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الخميس، اجتماعه الدوري الرصدي لشهر أغسطس، في العاصمة عدن، برئاسة الدكتور خالد بامدهف، رئيس المركز للوقوف امام جملة من المستجدات على الساحة الوطنية الجنوبية.

وفي مستهل الاجتماع، ثمن المركز جهود الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي والتي ترجمت عبر الإجراءات الملموسة المتمثلة باستعادة وتمكين مفهوم منظومة الدولة في العاصمة التاريخية والسياسية عدن، خاصةً تلك المتعلقة بعودة التمثيل الدبلوماسي والقنصلي إليها.

ووقف الاجتماع امام الإجراءات المتخذة في محافظة أبين التي تحتاج اليوم إلى حزمة كبيرة من المطالب التنموية من اجل تحسين المستويات المعيشية للمواطن.

وأعاد الاجتماع التأكيد بإن المعالجات التنموية والمعيشية والاجتماعية هي الوسيلة الناجحة لضرب التطرف والإرهاب في المحافظة وإيقاف امتصاص دماء الشباب، على اعتبار انها لا تقل أهمية عن الإجراءات الأمنية والعسكرية.

فيما ناقش الاجتماع ما تعانيه العملية التعليمية من انسداد يقف في طريق استمرارها في ظل الظروف الراهنة، مشدداً على ضرورة استعادة المستوى التعليمي عبر معالجة كآفة المعوقات التي تعترض طريق العملية التعليمية، حيث رفع الاجتماع إلى القيادة السياسية الجنوبية عدداً من التوصيات للنظر فيها.

النقرات 0

SHARE
Previous articleأبين: الآلاف من أبناء المنطقة الوسطى يحتشدون تأييدا لعملية سهام الشرق

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق