اخبار حضرموت - #المكلا: لقاء تشاورياً لإعلاميي المجلس الانتقالي بساحل #حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

( المندب نيوز)خاص

افتتح الدكتور حسن صالح الغلام العمودي نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون منسقية الجامعات، اللقاء التشاوري لمديري الإدارات الإعلامية في مديريات ساحل ، الذي نظمته الإدارة الإعلامية بالهيئة التنفيذية للمجلس بالمحافظة، بمدينة المكلا، اليوم الخميس، ورأسه الدكتور باسم منصور، رئيس الدائرة الإعلامية بالأمانة العامة للمجلس.

وفي كلمته التوجيهية في افتتاح اللقاء، دعا الدكتور العمودي، الأمانة العامة للمجلس والهيئة الوطنية للإعلام، إلى توفير الامكانيات اللازمة للإعلاميين في المحافظة، حاثا الإدارات الإعلامية في المديريات على مضاعفة الجهود ومواكبة الأحداث وتطوير مهاراتهم الإعلامية.

ورحب مدير الإدارة الإعلامية بالهيئة التنفيذية بالمحافظة، الأستاذ صالح الباشا، برئيس الدائرة الإعلامية، الدكتور باسم منصور، معدا زيارته لحضرموت وترؤسه لهذا اللقاء التشاوري، فرصة مهمة لاطلاع إعلاميي المحافظة، على خطط الدائرة الإعلامية ومستجدات العمل الإعلامي.

مثمنا جهود الدائرة الإعلامية واهتمامها بنشاطات وأخبار المحافظة واعطائها حيزا واسعا في تغطيات وسائل الإعلام التابعة للمجلس.

ناقلا لمديري الإدارات الإعلامية تحيات العميد الركن سعيد المحمدي، رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس بالمحافظة، متمنيا له رحلة علاجية ناجحة.

مشيرا إلى إن الإعلاميين في المديريات يعملون بشكل طوعي ولايتقاضون أي حافز مالي مقابل عملهم.

وعبر مديرو الإدارات الإعلامية في مداخلاتهم عن سعادتهم بزيارة رئيس الدائرة الإعلامية لحضرموت، مؤكدين على أهمية توفير مستلزمات العمل الإعلامي الضرورية في المديريات، حتى تتمكن من أداء وظيفتها، وتكون قادرة على التصدي للشائعات ومواجهة الحملات الإعلامية الظالمة، التي يشنها أعداء وقضيته العادلة.

وأكد الدكتور باسم منصور، أن الدائرة الإعلامية وضعت خطة لتزويد الإدارات الإعلامية في الهيئات التنفيذية بالمحافظات والمديريات، بكل ماتحتاجه من إمكانيات ومستلزمات.

مثمنا جهود إعلاميي حضرموت، مبديا استعداده للعمل على تذليل الصعوبات والتحديات التي تواجههم، بسبب شحة الامكانيات.

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق