اخبار عدن - الرئيس”الزُبيدي”يكلف مؤسسة الاتصالات بإنهاء السيطرة الحوثية على القطاع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز ) خاص

اطلع الرئيس عيدروس الزُبيدي رئيس ، نائب مجلس القيادة الرئاسي، خلال استقباله مدير مؤسسة الاتصالات السلكية واللاسلكية المهندس وائل طرموم، على سير أعمال المؤسسة.

هنأ الرئيس الزُبيدي المهندس طرموم على تعيينه مديرا عاما لمؤسسة اللاتصالات السلكية واللاسلكية، حاثا على تحقيق طفرة بأداء المؤسسة خلال الفترة المقبلة.

وتطرق الطرفان إلى خطط إدارة المؤسسة للمرحلة المقبلة، واحتياجاتها الفنية، والبشرية، والتكنولوجية، مطالبا باستغلال جميع الامكانيات المتاحة، وذوي الخبرة والكفاءة من أجل تطوير عمل المؤسسة وخدماتها.

وشدد الزُبيدي على أهمية قطاع الاتصالات لدى مجلس القيادة كركيزة اقتصادية أساسية وأحد أبرز الروافد للخزينة العامة للدولة، مطالبا بمضاعفة سرعة نقل منظومة الاتصالات من إلى العاصمة عدن، وتحريرها من مليشيات الحوثية المدعومة من إيران، حيث تستغلها في تمويل أنشطتها المعادية، وذراع تجسسية واستخباراتية لتعقّب القيادات والنشطاء وتصفية الصحفيين.

النقرات 7


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق