اخبار حضرموت - قيادة الهبة الحضرمية تبارك قرار المجلس الرئاسي القاضي بتعيين قائداً للمنطقة الثانية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

باركت قيادة الهبة الحضرمية لجنة تنفيذ مخرجات لقاء العام ممثلة في الشيخ حسن بن سعيد الجابري، قرار رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد محمد العليمي، رقم (27) لسنة 2022م الصادر اليوم السبت، والذي قضى بتعيين قائداً جديداً للمنطقة العسكرية الثانية.

ورفعت قيادة الهبة الحضرمية مباركتها للمعيّن الجديد اللواء فائز منصور سعيد قحطان التميمي قائد المنطقة العسكرية الثانية، مؤكداً بإنه خير خلف لخير سلف.

وأكدت قيادة الهبة الحضرمية وقوفها المطلق ودعمها ومساندتها للقيادة الجديدة، وتقديم لها يد العون لتثبيت دعائم الأمن والإستقرار، مشيدةً بدور قوات في الحفاظ على الأمن والاستقرار بمناطق ساحل حضرموت، متمنيةً للواء التميمي دوام التوفيق والسداد لتكملة مشوار الحفاظ على أمن وإستقرار حضرموت.

وشددت قيادة الهبة على ضرورة استكمال تحرير مناطق وادي حضرموت الذي يعاني من انفلاتاً امنياً نتيجة انهيار المنظومة الأمنية، منوهةً بأن أبناء حضرموت لن يتركوا الوادي بهذا الشكل وسيدافعون عنه بكل قوة وأن مرحلة تحريره باتت تلوح في الأفق.

النقرات 6


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق