اخبار حضرموت - “العمقي”يتفقّد آبار مياه “حقل زمن” ويوجه بمعالجات سريعة لإعادة المياه لمواطني غرب #المكلا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

بتكليف من محافظ الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، واستجابة لمطالبات المواطنين في مناطق غرب المكلا، قام الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة الأستاذ صالح عبود العمقي، ومعه وكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس أمين بارزيق، والمدير العام لمديرية مدينة المكلا المهندس صالح العمري، والمدير العام للمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بساحل حضرموت المهندس وهيب غانم، صباح اليوم، بتفقد أوضاع آبار المياه في “حقل زمن” بالمكلا، مطلعين على جهود المهندسين في إعادة إصلاح المولدات التي تعرضت لأعطاب أدت الى خروج بعضها عن الجاهزية.

ووجه الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة بمواصلة العمل بوتيرة عالية لإعادة ضخ المياه لمناطق غرب المكلا، مؤكداً أن توجيهات محافظ المحافظة تقتضي بسرعة الوقوف على احتياجات المواطنين خصوصاً في الجوانب الخدمية.

وأكد العمقي أن معالجات سريعة تتم لإدخال الخدمة وتشغيل 7 آبار للمياه يومنا هذا بمشيئة الله، وتجري الجهود لتوفير مولدات بصورة عاجلة لـ 3 آبار أخرى الممولة من الهلال الأحمر الإماراتي، وذلك لضمان إعادة تشغيلها بصورة عاجلة خلال اليومين القادمين.

وأكد الأمين العام لمحلي حضرموت أن خدمات المواطنين تأتي في أولويات مهام السلطة المحلية برئاسة محافظ المحافظة الأستاذ مبخوت بن ماضي، مشدداً على الإدارات والمؤسسات الخدمية بسرعة التجاوب مع المواطنين، وتوفير الخدمات الأساسية لهم.

النقرات 0

SHARE
Previous articleمدير شركة النفط بساحل حضرموت يطلّع على سير العمل بإدارات الشركة ويعقد اجتماعاّ بمدراء الدوائر ونوابهم.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق