اخبار حضرموت - مدير شركة النفط بساحل #حضرموت يطلّع على سير العمل بإدارات الشركة ويعقد اجتماعاّ بمدراء الدوائر ونوابهم.

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

اطلع د. خالد سلمان العكبري مدير عام شركة النفط اليمنية فرع ساحل على سير العمل بإدارات فرع الشركة من خلال جوله تفقديه طاف خلالها بمكاتب مدراء الدوائر والأقسام، واستمع العكبري للمعوقات التي تواجه بعض إدارات وأقسام بالشركة موجهاً للمختصين ضرورة وضع الحلول السريعة لها لإنجاز المهام الموكلة إليهم حسب جدولها الزمني.

كما عقد مدير عام الفرع بقاعة مركز YPC حضرموت للتدريب والتأهيل بفرع الشركة اجتماعاً بمدراء إدارات الشركة ونوابهم، أبلغهم خلاله العكبري – بعد زيارته الأخيرة للعاصمة – تحيات الدكتور سعيد سليمان الشماسي وزير النفط والمعادن، حيث يعد الدكتور الشماسي أحد أبناء فرع الشركة بساحل حضرموت إذ ترأس فرع الشركة في وقت سابق.

وأعرب العكبري عن شكره لقيادات الشركة على تفانيهم بالعمل وحرصهم الدؤوب على تحقيق الإنجاز حسب الخطط المرسومة لهم.

وأكدّ أن مثل هذه اللقاءات ينتج عنها الكثير من المعالجات والحلول لبعض المشكلات التي تواجههم في العمل بكافة الإدارات والأقسام داخل الفرع ، حيث تجتمع الآراء والنقاشات لتصحيح الأخطاء والحفاظ على جودة العمل.

وألقى المهندس محمد عبدالله برعود نائب مدير عام شركة النفط للشؤون الفنية بالإجتماع كلمة ً دعا فيها مدراء ونواب إدارات الشركة للتكاتف جنباً إلى جنب مع قيادتها وعدم إهمال أي مشكلة ولو كانت صغيرة لتلافي تراكمها أكثر فأكثر.

كما ألقيت كلمة لنقابة فرع الشركة ألقاها المهندس منير فرج مسجدي، وتمت مناقشة بعض المقترحات مع مدراء ونواب إدارة الشركة.

النقرات 0


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق