اخبار حضرموت - تنفيذية انتقالي ساه تعقد اجتماعها الدوري الأول لشهر أغسطس 2022م وتبارك انتصارات شبوة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ساه(المندب نيوز) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحليةللمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية ساه، اليوم السبت الموافق 13/ أغسطس/ 2022، اجتماعها الدوري الأول لشهر أغسطس، برئاسة الأستاذ محمد صالح بن ذياب رئيس الهيئة التنفيدية للمجلس الانتقالي بمديرية ساه.

وأفتتح الإجتماع بكلمة ترحيبية رحب فيها الأستاذ محمد بن ذياب رئيس الهيئة التنفيذية بالأعضاء شاكرآ لهم تلبية الدعوة وحضور الإجتماع مشيدآ بالجهود المبذولة من قبل الأعضاء داعيا الجميع إلى تجاوز السلبيات وتوحيد الكلمة لمجابهة المحتل الهمجي المتخلف والتمدد في .

واستعرض الإجتماع مناقشة متطلبات وأحتجاجات المديرية من خدمات، وأبرزها عملية الرش الضبابي التي ستنفذها الهيئة التنفيذية خلال الأيام القادمة.

كما ناقش الإجتماع المحضر السابق والمصادقة علية، وأقر الاجتماع تكليف مدراء الإدارات بالاعداد خطط للفصل الرابع لعام 2022م.

وفي اختتام الإجتماع باركت الهيئة التنفيذية لإبناء شبوةوقوات العمالقة الجنوبية، على الأنتصار الكبير الذي حققوه على المليشيات الإرهابية الإخوانية المتمردة على والقانون.

مطالبين العربي برحيل المنطقة العسكرية الأولى من وادي وصحراء ، وفقآ لاتفاق وتمكين قوات لحماية وادي وصحراء حضرموت.

النقرات 4


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق