اخبار عدن - دائرة الشباب والطلاب بالانتقالي تدشن الأنشطة الشبابية التطوعية في العاصمة #عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

دشنت دائرة الشباب والطلاب في الأمانة العامة لهيئة رئاسة امس الجمعة الأنشطة الشبابية التطوعية في مديريات العاصمة عدن تحت شعار “شباب جنوبي واعي”.

وشارك السفير عبدالكريم احمد سعيد، مدير مكتب المجلس الانتقالي الجنوبي في كندا، عضو فريق الحوار الوطني الجنوبي، في فعالية تدشين الأنشطة الشبابية التطوعية والتي اقيمت في كورنيش جبل حديد، حيث ألقى كلمة أشاد فيها بجهود دائرة الشباب والطلاب، وجموع المتطوعين في المبادرات، والذين يكرّسون روح التطوع والعمل الجماعي، مؤكدًا ان تطلعات الشباب لابد ان تحظى باهتمام كبير ومتعاظم.

وكان الأستاذ جمال محسن الردفاني، القائم بمهام رئيس دائرة الشباب والطلاب في الأمانة العامة، قد ألقى كلمة رحب فيها بالحاضرين، وفي مقدمتهم معالي السفير عبد الكريم أحمد سعيد، ناقلا لهم تحيات رئيس الدائرة الاستاذ مؤمن السقاف، مقدما شكره لنائب الأمين العام بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الأستاذ فضل الجعدي لجهوده في إقامة هذه الأنشطة التي تأتي ضمن دعم الدائرة للشباب في يومهم العالمي.

ولفت الردفاني في كلمته إلى أن اليوم العالمي للشباب، يعتبر فرصة مثلى لتسليط الضوء على طاقات الشباب، وخلق مناخ مُناسب لتجاوز العوائق التي تقف في طريق مبادراتهم، وتعزيز دورهم الإيجابي الفعّال في مجتمعاتهم وتحقيق آمالهم المرّجوة على مختلف المستويات والأصعدة.

وتخلل فعالية التدشين عدة أنشطة تضمنت تصميم لوحة فنية لبصمات أيدي الشباب توثق آمالهم وتطلعاتهم نحو المستقبل، كما تم تنفيذ حملة نظافة من المشاركين لكورنيش دكة جبل حديد، على أن يتواصل برنامج الأنشطة الشبابية التطوعية والتي تنفذها الدائرة بالتعاون مع المبادرات الشبابية، في جميع مديريات العاصمة عدن.

النقرات 7

SHARE
Previous articleحزب الرابطة بشبوة يهنئ أبناء المحافظة بإخماد تمرد الإخواني(بيان)
Next articleالحوثيون يلوحون بإنهاء الهدنة قبيل إحاطة غروندبرغ

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق