محافظ أبين ومدير عام خنفر يتفقدان”عقمة العش وسد باتيس”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أبين(المندب نيوز ) خاص

قام محافظ ابين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم يرافقه مدير عام مديرية خنفر المحامي الأستاذ مازن بالليل اليوسفي ومدير وحدة الري ابين الأستاذ عبدالله طبيق ومدير مكتب الزراعة خنفر الاستاذ ياسر الحسني قاموا يوم امس الجمعة ١٢اغسطس ٢٠٢٢م بنزول ميداني وتفقد عقمة العش التي ترفع مياه السيول من وادي بنا إلى عبر المخزن

والتي خربها بعض المواطنين بسبب غرق أحد الأطفال الذين كانوا يسبحون في جسر أبو شنب حيث قاموا بقطع مياه السيول عن العبر من احل البحث عن الطفل.

وبعد اطلاع المحافظ ومدير عام خنفر على الاضرار في العقمة وجه المحافظ بإعادة تاهيل العقمة على حساب السلطة المحلية في المحافظة والمديرية.

عقب النزول إلى عقمة العش تم التوجه إلى سد بأتيس خنفر لتفقد السد وعملية توزيع المياه على المناطق والاراضي الزراعية.

المحامي الأستاذ مازن بالليل اليوسفي مدير عام خنفر وفي تصريح له ثمن تثمين عالي برنامج النزول الميداني التفقدي للمحافظ وتوجيهه بتاهيل واعادة عقمة العش لما من شانه ان يساهم في ري الاراضي الزراعية اضافة الى نزوله الى سد باتيس للاطلاع على مياه السبول المتدفقه من وادي بنا وتأكيده على اهمية توزيع المياه بما يضمن ري اكبر مساحة زراعية في مديرية خنفر.

وأضاف اليوسفي، ان قيادة السلطة المحلية تولي جانب الري والزراعة اهمية قصوى باعتيار هذا القطاع يمثل عصب الحياة للكثير من أهالي مديرية خنفر مختتما حديثه بالتأكيد على ضروره تكاتف كل الجهود في المديرية للنهوض بهذا القطاع الذي يحتاج اهتمام خاص وكبير .

من/ نايف زين ناصر

النقرات 3


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق