اخبار حضرموت - اللجنة العسكرية والأمنية بالمجلس الرئاسي ووزيرا الدفاع والأمن تصل #المكلا في طريقها الى شبوة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

وصلت اليوم الى المكلا، اللجنة العسكرية والأمنية المشتركة، برئاسة وزيري الدفاع الفريق ركن محسن محمد الداعري، والداخلية اللواء ركن إبراهيم حيدان، وعدد من القادة والضباط في اللجنة.

وكان في استقبالهم في مطار الريان الدولي، محافظ الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، ووكيل أول حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش، ووكيل المحافظة لشؤون الساحل والهضبة الدكتور سعيد العمودي، ورئيس عمليات المنطقة العسكرية الثانية العميد محمد اليميني، وعدد من المسؤولين والقادة العسكريين والأمنيين.

وأكد وزير الدفاع الفريق ركن محسن محمد الداعري، أن اللجنة العسكرية الأمنية المشتركة، وصلت المكلا في طريقها الى محافظة ، تنفيذاً لتوجيهات فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي ومجلس القيادة الرئاسي، للإطلاع على الأوضاع والأحداث الأخيرة في عتق ومحافظة شبوة، وبسط الأمن والاستقرار، واستئصال تبعات مثل هذه الاحداث المؤسفة على الجبهة الداخلية، وتثبيت وحدة الصف في معركة استعادة الدولة وانهاء انقلاب المليشيات الحوثية المدعومة من النظام الايراني.

النقرات 3

SHARE
Previous articleلملس: أمن شبوة هو أمن واستقرار العاصمة ويحز بالنفس جرها لمربع العنف
Next articleمجلس القضاء الأعلى يعقد جلسة استثنائية لمناقشة الأوضاع العامة لمنتسبي السلطة القضائية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق