اخبار حضرموت - انتقالي #حضرموت يدشن توزيع قرطاسية مدرسية لعدد 1500 تلميذ في مدينة #المكلا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز ) خاص

دشنت إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ، صباح اليوم الثلاثاء، مشروع توزيع القرطاسية المدرسية على (1500) تلميذ وتلميذة من الأسر الأكثر احتياجا بمدينة المكلا.

وذكر الدكتور حسن صالح الغلام العمودي، نائب رئيس الهيئة لشؤون منسقيات الجامعات، أن المشروع يأتي في إطار اهتمامات المجلس الانتقالي بالتعليم ودعمه للجانب الإنساني ، ومساعيه في تخفيف العبء على الأسر الأشد فقرا، في ظل صعوبة الحياة المعيشية.
مؤكدا أن المشروع سيعمم بإذن الله ليشمل مختلف مديريات المحافظة ، مشيرا إلى أن قيادة الهيئة التنفيذية، ممثلة برئيسها العميد سعيد أحمد المحمدي، والاجتماع الدوري العام للقيادة المحلية، وجهوا القيادات المحلية في المديريات بتحويل مخصصات نشاطاتهم المالية إلى مايفيد المواطنين ويرفع عن كاهلهم ولو جزءا يسيرا من التكاليف الحياتية.

وأشار الكابتن علي فرج الطمبشي، مدير إدارة الشباب والطلاب، إلى أن هذا المشروع سيستفيد منه تلاميذ وتلميذات الصفوف الثلاثة الأولى للتعليم الأساسي.

معبرا عن تمنياته في أن تسهم هذه المبادرة في التخفيف على الأسر الفقيرة من تكاليف متطلبات المدارس، التي شهدت هذا العام ارتفاعا كبيرا.

لافتا إلى إن الأستاذ عبدالله بانصيب نائب رئيس الهيئة التنفيذية بمديرية المكلا، تسلم اليوم المستلزمات، وسيقوم بتوزيعها على اللجان المحلية للمجلس بمراكز المديرية .

حضر فعالية التدشين عدد من أعضاء الهيئتين التنفيذيتين في المحافظة ومديرية المكلا.

النقرات 0


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق