اخبار حضرموت - عاجل: لجنة تنفيذ مخرجات لقاء”حرو”تعلن عن تفعيل قوة دفاع #حضرموت بقوام 25 ألف فرد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

أصدرت لجنة تنفيذ مخرجات لقاء العام (حرو) بيان هام حول استحداث نقاط مسلحة في طرق حيوية هدفها تعطيل مصالح المواطنين وتنفيذ أجندات سياسية خطيرة لصالح جهات لا تريد الخير لحضرموت وأبنائها .

وجاء في نص البيان :

بيان صادر عن اجتماع لجنة تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام (حرو)

حول ما أقامته مؤخرا عصابات تابعة للمنطقة العسكرية الأولى الإخوانية من استحداث نقاط مسلحة في طرق حيوية هدفها تعطيل مصالح المواطنين وتنفيذ أجندات سياسية خطيرة لصالح جهات لا تريد الخير لحضرموت وأبنائها.

وتشكل هذه الاستحداثات المسلحة التي ظهرت مؤخرا من قبل بعض الجهات والأشخاص الذين فقدوا مصالحهم وتحولوا إلى ألغام موقوتة تهديد للسلم المجتمعي لمحافظة حضرموت، بتحالف مع جهات سياسية خبيثة، تهدف الى زعزعة الأمن والاستقرار في المحافظة وتهدف للسيطرة على منابع حقول النفط وخلق الفوضى في هذه المنطقة الهامة .

وبموجب هذه التحركات المشبوهة التي تهدف لتفجير الوضع في حضرموت من قبل العصابات المدعومة إخوانيا وانفجار الوضع عسكريا في ، فإن هذا يحتم علينا تفعيل القرار الخاص بإنشاء قوة دفاع حضرموت بقوام ٢٥ ألف فرد ، حرصا منا على حفظ أمن واستقرار حضرموت .

أقرت لجنة حرو تشكيل لجنتين بهدف مقابلة محافظ حضرموت والسلطة المحلية بالوادي والصحراء وقيادة الأمن بالوادي والصحراء وقيادة العربي لاطلاعهم على الأوضاع الجارية في حضرموت وما يدور فيها من مخططات سياسية خطرة

نهيب بجميع أبناء حضرموت الالتفاف حول الهبة الحضرمية الثانية بقيادة الشيخ حسن الجابري والاستعداد لأي طارئ .

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق