اخبار عدن - “بن بريك ولصور”يناقشان الأوضاع والقضايا المالية والإدارية لجامعة #عدن ومنتسبيها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز ) خاص

ناقش وزير المالية سالم بن بريك، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، مع رئيس جامعة عدن الدكتور الخضر لصور، الأوضاع والقضايا المالية والإدارية لجامعة عدن ومنتسبيها.

وتطرق اللقاء إلى الجهود والإجراءات المبذولة في سبيل معالجة الصعوبات التي تواجه الهيئة التدريسية والموظفين في الجامعة، من أجل الإسهام في استقرار سير العملية التعليمية في مختلف كليات جامعة عدن.

وأكد الوزير بن بريك، حرص وزارة المالية على تقديم كافة التسهيلات وفقا للإمكانيات المتاحة لمعالجة أي معوقات تقف في طريق سير العملية التعليمية وأداء منتسبي جامعة عدن في العملية التعليمية والتنويرية، وذلك في إطار اهتمام الوزارة بدعم جهود كافة المؤسسات الحكومية ومنها التعليمية.

من جانبه تطرق رئيس الجامعة لصور، إلى الأوضاع العامة إداريا وأكاديميا في جامعة عدن وكلياتها، والإشكالات التي تواجههم والجهود المبذولة لمواجهتها والتغلب عليها ومواصلة أداء الرسالة التعليمية.

النقرات 0

SHARE
Previous article: مناقشات لمواجهة أزمة المياه في المديرية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق