رئيس انتقالي أبين يطمئن على صحة العميد بحري عميران

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أبين (المندب نيوز ) خاص

اطمأن الاستاذ محمد احمد حيدرة الشقي، رئيس الهيئة التنفيذية، للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين، اليوم، على صحة المناضل العميد بحري فؤاد عميران، جراء تعرضه لوعكة صحية، عقب زيارة قام بها الشقي إلى منزله بحي العصله بمدينة زنجبار.

وأشار الشقي خلال الزيارة التي رافقه فيها مدير الإدارة التنظيمية الاستاذ عبدالله برهوت، ومستشار رئيس الهيئة التنفيذية الاستاذ دوعن منصور، إلى المكانة التي يحضى بها عميران، من خلال مواقفه البطولية والنضاليه في مختلف المراحل والظروف ، وبصماته في الشجاعة والمواقف الوطنية خلال مسيرة حياته التي خاض معتركها في الجانب السياسي والعسكري.

مشيداً بأدواره النضالية وحسه الوطني، في مراحل الثورات التحررية في ، وبناء المشروع الوطني الجنوبي، واستعادة الدولة الجنوبية المستقلة كاملة السيادة.

وأكد الشقي أن قيادة ، ممثلة بالرئيس القائد ، رئيس المجلس، تولي اهتماما كبيرا بكل المناضلين، والتي كانت لهم بصمات مشرفه، في الثورة الجنوبية منذ مراحلها الأولى.

من جهته شكر العميد بحري فؤاد عميران، رئيس انتقالي أبين الاستاذ محمد احمد الشقي، على هذه اللفتة الكريمة التي تؤكد وفاء قيادة المجلس، وتقديرها لتضحيات المناضلين والثوار.

النقرات 1

SHARE
Previous articleرئيس انتقالي أبين يناقش معالجة قضايا النازحين مع رئيس الوحدة التنفيذية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق