رئيس انتقالي أبين يناقش معالجة قضايا النازحين مع رئيس الوحدة التنفيذية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أبين (المندب نيوز ) خاص

ناقش رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين، الاستاذ محمد احمد حيدرة الشقي، اليوم الثلاثاء، بمكتبه بالعاصمة زنجبار، مع رئيس الوحدة التنفيذية للنازحين الاستاذ أنيس اليوسفي، معالجة قضايا أوضاع النازحين بالمحافظة.

وبحث اللقاء الذي حضره مدير الإدارة المالية والإدارية الاستاذ ياسر الصلاحي، أهمية إعادة ترتيب أوضاع النازحين من خلال بناء المخيمات الايوائيه خارج المحافظة، ليتسنى للجهات الداعمة، والمنظمات الإغاثية والإنسانية تسهيل مهام عملها في تقديم خدماتها للنازحين.

واكد الشقي على اهمية تنسيق الجهود مع الوحدة التنفيذية للنازحين لتذليل الصعاب امامها وترتيب اوضاعهم في المحافظة وتوصيل المعونات والمساعدات الى مستحقيها.

ومن جانبه اعرب اليوسفي عن سعادته بحفاوة الاستقبال وسعة صدر رئيس انتقالي ابين ومستعرضا الانشطة التي قامت بها الوحدة التنفيذية للنازحين في المحافظة وكذلك الصعوبات التي واجهت سير عملها.

كما اشاد اليوسفي بدور أبناء المحافظة في تحملهم أعباء النازحين في ظل هذه الظروف التي تعيشها البلاد

النقرات 7


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق