اخبار حضرموت - مدير عام غيل باوزير يترأس اجتماعًا لحل مشاكل مخطط بازرقان بشحير

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

غيل باوزير (المندب نيوز ) خاص

التقى المدير العام لمديرية غيل باوزير سالم عبدالله العطيشي، المدير العام لفرع الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بمديرية غيل باوزير أحمد وبران، في لقاء جرى لوضع حلول لمشاكل مخطط بازرقان بمدينة شحير.

وفي اللقاء -الذي حضره ممثلون عن لجنة متابعة حل المشاكل في مخطط بازرقان بمدينة شحير- رحب المدير “العطيشي” بالحاضرين، شاكراً الجهود التي يبذلونها المبذولة للحد من الممارسات غير القانونية التي تطال المصالح العامة للدولة في المديرية.

واستمع المدير العام لمديرية غيل باوزير إلى عدد من المدخلات قدمها الحاضرون بشأن أوضاع الصيادين والمصالح العامة للدولة في مدينة شحير، مبدياً استعداد السلطة المحلية بالمديرية وسعيها لتسليم المواطنين مواقعهم حسب المخطط المعتمد.

في الجانب الآخر؛ أوضح المدير العام لفرع الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بمديرية غيل باوزير أحمد وبران، أنه يعمل على معالجة جميع الاختلالات الواقعة بالمخطط، وإنجاز الملفات المتعثرة بدعم ومساندة المدير العام للهيئة بساحل والمدير العام للمديرية.

هذا وخرج الاجتماع بعدد من التوصيات تسعى من خلالها السلطة المحلية بمديرية غيل باوزير إلى إيجاد حلول جذرية للمشكلات المتعلقة بمخطط بازرقان بمدينة شحير في أسرع وقت ممكن.

حضر الاجتماع المدير العام لمكتب وزارة الشئون الاجتماعية والعمل بمديرية غيل باوزير تؤكد أحمد الجوهي، والمهندسان ناصر الحيدي رئيس قسم التخطيط وأكرم بامليص أحد الفنيين المختصين بفرع هيئة الأراضي بالمديرية.

النقرات 4


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق