اخبار حضرموت - القائم بأعمال رئيس هيئة تنظيم النقل يتفقد فرع الهيئة بساحل #حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

تفقد القائم بأعمال رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري الاستاذ فارس احمد شعفل اليوم الأحد سير العمل في فرع الهيئة بساحل ، برفقة عدد من مدراء عموم ومدراء إدارات الهيئة.

وتأتي الزيارة في إطار زيارات ميدانية نفذها شعفل لعدد من مرافق الهيئة في المحافظات على مدى عشرة أيام، وبتوجيهات من معالي وزير النقل الدكتور عبدالسلام حميد، للاطلاع عن كثب على أداء فروع الهيئة والموانىء البرية التابعة لها، ومعالجة مشاكلها، وفقا لخطة تطوير شاملة ينفذها الوزير في مختلف قطاعات النقل وفي مقدمتها النقل البري.

وترأس شعفل، اجتماعا بقيادة الهيئة فرع حضرموت الساحل بحضور كافة موظفي الفرع، واستمع عبر عرض الكتروني من مدير عام الفرع عمر بن بريك وعددا من مدراء وموظفي الفرع الى شرح مفصل عن اداء الفرع خلال الفترة الماضية واهم المعوقات والخطط التطويرية المأمول تنفيذها خلال الفترة القادمة.

واطلع شعفل على أعمال الفرع في مجال أختصاصه في ميناء المكلا وسير عملية تنظيم حركة مرور الشاحنات داخل المدينة والالتزام من مندوبي الفرع بالاوقات المخصصة بالمرور، وعلى آلية دخول القواطر للميناء عبر جهاز الحاسوب والطريقة السلسلة للشاحنات المرخصة من قبل الفرع.

وتفقد شعفل حوش الفرع وعددا من نقاط ومكاتب الفرع داخل مدينة المكلا واهمها مكتب الميناء، وأثنى على أداء الفرع وآليات العمل المتبعة، مشددا على ضرورة مضاعفة الجهود الجهود والارتقاء بها.

وكان شعفل قد نفذ زيارات ميدانية لفروع الهيئة في والمهرة ومينائي الوديعة وشحن.

النقرات 4


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق