وفد أممي يصل مناطق سيطرة الحوثيين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز ) خاص

تفقد أمين عام المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي، إبراهيم الحملي ومحافظ الجوف، فيصل حيدر، حجم الأضرار التي لحقت بالمنازل في عدد من المناطق في الجوف، جراء سيول الأمطار الغزيرة خلال اليومين الماضيين.

واستمع أمين عام المجلس ونائب وزير الإدارة المحلية، قاسم الحمران، ورئيس مصلحة الدفاع المدني، اللواء عبد الفتاح المداني، ومدير مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية “الأوتشا” سجاد محمد ساجد، وممثلي المنظمات الأممية والدولية والمحلية، من المواطنين إلى شرح عن الأضرار التي تعرضت لها المنازل والمحلات والمزارع جراء الأمطار والسيول.

واطلعوا على المنازل التي تضررت في مديرية الحزم، التي تستوجب فتح قنوات تصريف المياه وغيرها من الإجراءات لتخفيف معاناة المواطنين في المديرية وغيرها من المديريات.

وأشار الحملي إلى أن الزيارة لمحافظة الجوف تهدف للاطلاع على حجم الأضرار، ومعرفة الاحتياج الفعلي من الواقع، ليتسنى للمجلس بالعمل مع المنظمات وشركاء العمل الإنساني ما يستوجب تقديمه من مشاريع وأنشطة تسهم في تخفيف معاناة المتضررين.

النقرات 6


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق