اخبار عدن - تخرج دفعة جديدة من منتسبي اللواء مشاة الثاني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

دشن صباح اليوم الخميس في معسكر اللواء المشاة الثاني حفل تخرج دفعة جديدة من منتسبي اللواء وذلك بحضور رئيس عمليات اللواء المشاة الثاني العقيد صالح الصايدي.

حيث القى العقيد صالح الصايدي رئيس عمليات اللواء خلال حفل التدشين كلمة ثمن فيها نجاح الدورة التي أتسمت بالإنضباط والروح المعنوية العالية من قبل الجنود المتخرجين، وحثهم على تطبيق كل ما تعلموه خلال فترة الدورة ميدانياً ونقلها الى زملائهم في جميع المواقع.

وأشاد العقيد الصايدي بما قدمه ركن تدريب اللواء المشاة الثاني العقيد هادي حسين اسماعيل من جهود جبار ة لانجاح هذه الدورة بالشكل المطلوب ، شاكراً إياه تحمل هذه المهمة الكبيرة التي تعزز من قدرات ومهارات منتسبي اللواء. كما القى العقيد هادي حسين اسماعيل ركن تدريب اللواء المشاة الثاني كلمة حدد فيها عدد الأيام الفعلية لفترة الدورة وكذلك المهارات العسكرية والقتالية والنظامية والتوجيهية التي ركزت عليها الدورة، متمنياً من جميع الخريجين المحافظة على كل ما تعلموه ونقلها إلى وحداتهم الفرعية.

خلال حفل التدشين القيت العديد من الكلمات من قبل التوجيه المعنوي في اللواء وكلمة بإسم الخريجين وتلتها توزيع الشهائد التقديرية لجميع أفراد الدورة وكذلك تم تكريم الدكتور هلال الذي ساهم بشكل ممتاز في عمل محاضرات بالاسعافات الأولية تعلم واستفاد منها أفراد الدورة الكثير.

وقدم خلال الدورة العقيد محمد علي سعيد شرحاً مفصلاً عن كيفية الجهوزية القتالية ورفع مستوى الوعي، واليقضة الدائمة الذي يجب أن يتحلى بها المقاتلين، وكرس العقيد سعيد محاضراته في مختلف جوانب العمل العسكري التي أظهر فيها أفراد الدورة الكفاءات والمهارات العالية في التمرين العسكري العملي التطبيقي و بنجاح كبير, بالإضافة إلى إلقاء عدد من المحاضرات التوعوية والتثقيفية في النواحي النفسية والمعنوية وعن سلبيات وأضرار المخدرات.

وفي سياق متصل عبر الخريجين عن بالغ سعادتهم وهم يحتفلون بتخرجهم بعد فترة من التعب والجهد الذي تعلموا فيه العديد من المهارات والقدرات، شاكرين قيادة اللواء المشاة الثاني الذين بذلوا ساهموا في انجاح هذه الدورة رغم كل الظروف القاسية والاوضاع العصيبة التي يمر بها الوطن.

النقرات 0

SHARE
Previous articleانعقاد الدورة الـ 5 للاجتماع الموسع للقيادة المحلية بانتقالي أبين

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق