انعقاد الدورة الـ 5 للاجتماع الموسع للقيادة المحلية بانتقالي أبين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أبين(المندب نيوز) خاص

احتضنت قاعة نور بالعاصمة زنجبار اليوم الثلاثاء انعقاد الدورة الخامسة للاجتماع الموسع للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين للعام 2022م، تحت شعار “على طريق التحرير والاستقلال وبناء الدولة الجنوبية الفيدرالية”. برئاسة الأستاذ محمد احمد حيدرة الشقي رئيس القيادة المحلية، وحضور نائب رئيس المجلس الاستاذ خالد عمر العبد الشعوي.

وافتتح الاجتماع الموسع الذي حضره عددا من أعضاء الجمعية الوطنية، ورئيس منسقية المجلس الانتقالي بجامعة أبين، الدكتور يسلم بالليل علوي، بأية من الذكر الحكيم ثم النشيد الوطني الجنوبي،

وألقى رئيس القيادة المحلية بمحافظة أبين محمد أحمد الشقي، كلمة رحب من خلالها بالحاضرين جميعاً، ومثمنا جهودهم ومواقفهم النضالية، في مديرياتهم، وفي نضالهم الميداني، بمختلف الجبهات، ومعربا عن سعادته بانعقاد هذا الاجتماع، لهذه المحافظة، محافظة الصمود، والسجل التاريخي العظيم، وفي ظل هذه الظروف، والتطورات في المشهد السياسي

مضيفاً بأن هذا الاجتماع يأتي في ظروف استثنائية واحداث ومتغيرات سياسية تشهدها الساحة الجنوبية أفرزتها ، وهناك من يحاول التشويش بهدف عكس هذا المسار، من خلال التشكيك بين أبناء وقيادتهم السياسية.

وأشار الشقي في سياق كلمته، وأنتم تخوضو غمار هذه المعركة النضالية وتزفون بها لشعب الجنوب، وإرادة أبناء هذه المحافظة، سيسجل لكم التاريخ بأحرف من نور، صمودكم وصبركم هذه الأوضاع العصيه ألتي تمر بها المحافظة والجنوب عامة.

مضيفا بالقول: نؤكد لشعبنا الجنوبي المكافح الذي انتصر في كل المراحل، سوف يواصل مراحل النضال، فلامجال للعودة من منتصف الطريق، حتى ترسو سفينة شعب الجنوب في محطته الأخيرة والوصول للهدف المنشود، المتمثل في استعادة دولته الجنوبية المستقلة كاملة السيادة.

واستعرض مدير الإدارة التنظيمية الاستاذ عبدالله برهوت في الاجتماع التقرير التنظيمي العام النصف سنوي الذي تضمن شرحاً لخطط العمل وتقارير اجتماعات الهيئة التنفيذية، ومستوى تنفيذ القرارات خلال الفترة من يناير حتى يونيو 2022 م
وقدم الاستاذ ياسر الصلاحي مدير الإدارة المالية في الهيئة التنفيذية، التقرير المالي للنصف الأول من العام 2022 متضمناً أوجه الصرف في الأنشطة والفعاليات التي نظمتها القيادة المحلية خلال الفترة المذكورة.

وفُتح باب النقاش، حيث قدم أعضاء انتقالي المحافظة، جملة من المداخلات، شددت جميعها على ضرورة تعزيز العمل السياسي والعمل الجماهير للخروج من هذه الأزمة.

واختتم الاجتماع باتخاذ عدد من القرارات والتوصيات التي تعزز من عمل المجلس الانتقالي في المحافظة.

النقرات 2


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق