اخبار حضرموت - معسكر الحمراء التابع للمنطقة الثانية يُكرّم العميد المهندس “المرشدي”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

كرّمت قيادة معسكر الحمراء، التابع للمنطقة العسكرية الثانية، صباح اليوم، رئيس شعبة الاتصالات بقيادة المنطقة العسكرية الثانية، العميد المهندس عبدالله المرشدي، نظير جهوده في تأسيس وتركيب شبكة الاتصالات الخاصة بالمعسكر.

وقَدم القائم بأعمال قائد المعسكر، الرائد حلمي سالم عبود الشيخ؛ درع المعسكر للعميد المهندس “المرشدي”، كما كُرم كذلك المساعد أول محمد الحامدي بشهادة تقديرية، عرفانًا بما بذلاه من جهود لتغطي شبكة الاتصالات كافة أرجاء المعسكر بشكل جيد.

وثمن القائم بأعمال قائد المعسكر، الجهود المبذولة من قبل شعبة الاتصالات بقيادة المنطقة العسكرية الثانية، ورئيسها العميد المهندس “المرشدي”، والدور البارز لهم بمناطق انتشار المنطقة العسكرية.

مؤكدًا سرعة الاستجابة والتعاون الدائم من شُعب قيادة المنطقة بمختلف اختصاصاتها مع بقية الألوية والوحدات العسكرية، والدور البارز لهم ضمن قوام المنطقة.

بدوره شكر العميد المهندس “المرشدي” قيادة معسكر الحمراء على حُسن تعاونهم المستمر، وتذليلهم الصعاب لفرق الاتصالات خلال تأديتها لعملها، ومثمنًا مبادرتهم لتكريم قيادة شُعبة الاتصالات.

مبينًا حجم ومقدار المهمة الوطنية الملقاه على منتسبي معسكر الحمراء، كونهم حُراس البوابة الغربية لساحل ، ومُذكرًا بالبطولات التي سطرها منتسبوه خلال دفاعهم عن أرض حضرموت.

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق