اخبار حضرموت - مدير تربية غيل باوزير يؤكد جاهزية مدارس المديرية لإنطلاق العام الدراسي 2022-2023م

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

غيل باوزير(المندب نيوز) خاص

أكد مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية غيل باوزير الأستاذ عبدالعزيز عمر عمشوش، جاهزية مدارس المديرية لإنطلاق الحصة الأولى للعام الدراسي الجديد 2022_2023م.

جاء ذلك خلال لقائه صباح اليوم الخميس بالإدارات المدرسية بمدارس المديرية .

واستعرض المدير عمشوش، في كلمته جملة الإنجازات التربوية التي تحققت للمديرية من خلال إدخال العديد من المدارس والمجمعات التربوية للخدمة خلال العام المنصرم والعام الجاري على امتداد الرقعة الجغرافية للمديرية ، مشيرا إلى أن قيادة السلطة المحلية بالمحافظة و مكتب وزارة التربية والتعليم ممثلة بوكيل أول الوزارة مدير تربية الأستاذ جمال سالم عبدون توليان إهتماما بالغا بالقطاع التربوي المختلفة ، من خلال تأهيل الكادر التربوي وتحسين البيئة المدرسية وغيرها .

مشددا على أهمية الإنطلاقة الجيدة للحصة الدراسية الأولى للعام الدراسي الجديد 2022_2023م من خلال توفير المناخات الملائمة لذلك .

مؤكدا على ضرورة رسم الخطط المنهاجية بصورة خلاقة بغية الإرتقاء بالنشاط التربوي بالمديرية إلى مستويات أفضل .

واثري اللقاء بالعديد من المداخلات الهادفة إلى أستغلال ماتبقى من الأيام في التهيئة والإعداد الجيدين لإنطلاقة العام الدراسي الجديد 2022 – 2023م

النقرات 2

SHARE
Previous article: الانتقالي يختتم دورته التدريبية حول “بناء السلام وثقافة الحوار وتعزيز التماسك الاجتماعي “

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق