45 شخصا لقوا حتفهم جراء السيول

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) البيان

ارتفع عدد ضحايا السيول في إلى 45 حالة بعد الإعلان عن مقتل 16 شخصاً خلال أمس الثلاثاء إلى جانب 29 آخرين كانوا قد لقوا حتفهم خلال الشهر الماضي، وسط تحذيرات من استمرار هطول الأمطار الغزيرة على مناطق المرتفعات وهضبة وتمتد إلى محافظة .

وذكر الدفاع المدني أن 16 شخصاً لقوا حتفهم نتيجة السيول أو انهيارات جبلية أو صواعق رعدية حيث توفي 9 في محافظة غربي البلاد كما قتل اثنان في محافظة صعدة ومثلهما في محافظة الجوف كما قتلت طفلتان بصاعقة رعدية في محافظة إب، وجرفت السيول شخصاً واحداً في محافظة ريمة.

وتوقعت النشرة الجوية للمركز الوطني للأرصاد في اليمن أنه من المتوقع استمرار هطول أمطار بعضها شديدة الغزارة يصاحبها الرعد وتساقط حبات البرد على صحاري وهضاب محافظات المهرة، حضرموت، ، البيضاء، أبين، والجوف. كما تمتد الأمطار غرباً نحو المحافظات الجبلية ، ، إب، ، ريمة، ذمار، المحويت، ، حجة، عمران وصعدة.

وفي محافظة حضرموت ذكرت السلطات المحلية في وادي حضرموت أن قوات الجيش نجحت في إنقاذ 4 شبان في وادي ابن علي بمديرية شبام، كما تضرر عدد من المنازل في مديرية وادي العين وحورة وفي منطقة الخشعة وفي بعض قرى مديرية القطن.

النقرات 0

SHARE
Previous articleتدشن وصول أول رحلة طيران من وإلى مطار عتق الدولي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق