مدير عام مصلحة الأحوال المدنية بأبين يناقش آليات العمل والتحري للمعلومات مع فروع المديريات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أبين(المندب نيوز) خاص

ترأس مدير عام فرع مصلحة الأحوال المدنية بمحافظة أبين العقيد محمد الدوبحي اجتماعا ضم عدد من مدراء فروع المصلحة بمديريات المحافظة لمناقشة آليات العمل في فروع المديريات وفق الإجراءات الرسمية وآلية التحري الدقيق للمعلومات والبيانات الشخصية للمواطن الراغب في الحصول على وثائق ثبوتية .

وفي مستهل الاجتماع نقل العقيد الدوبحي لمدراء الفروع تحيات محافظ محافظة أبين اللواء الركن ابوبكر حسين ومدير عام شرطة أبين العميد ابو مشعل الكازمي، مؤكدا على أهمية الانضباط الوظيفي والعمل بمهنية وترتيب وتنظيم طلبات المتقدمين للحصول على البطاقة الشخصية وأهمية التحري من صحة البيانات والتدقيق في الوثائق الخاصة بالمواطنين والحرص التام في استيفاء كافة البيانات والالتزام باللوائح.

وشدد العقيد الدوبحي على ضرورة رفع وتيرة العمل في جميع الفروع وتحسين الأداء لتمكين المواطن من الحصول على الوثائق الثبوتية، لافتاً أنه لن يتم قبول المعاملة منقوصة البيانات، وموجها مدراء الفروع بتسهيل كافة الإجراءات للمتقدمين الراغبين في الحصول على البطاقة الشخصية.

محذراً من ارتكاب أي مخالفات من قبل الافراد والضباط في التعامل مع المواطن، وسوف تتخذ الاجرات ضد المخالفين والمتسببين.

كما أشار إلى أنه تتم المتابعة لإنشاء مراكز جمع معلومات في مديريات سرار وسباح وجيشان ، والوضيع، وأن فرع مديرية خنفر أصبح مؤهل ليكون مركز إصدار حال توفر الطابعة، وسوف يعمل على توفيرها وافتتاح المركز رسمياً.

واستعرض الاجتماع اهم المعوقات الفنية والإدارية التي تواجه الإدارة العامة، وكذلك الفروع،مؤكدا سعيه مع السلطات المحلية لتجاوز كل المعضلات والمعوقات.

من جانبهم رحب مدراء الفروع بالمديريات بالمدير العام الجديد، واكدوا له بأنهم سوف يكونون عند حسن ظنه للارتقاء بمستوى الأداء والانضباط الوظيفي وتسهيل معاملات المواطنين.

من/ محمد ناصر مبارك

النقرات 0


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق