فريق من دائرة الإرشاد بالانتقالي يواصل زياراته الميدانية الى الهيئات التنفيذية بالمحافظات والمديريات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز ) خاص

نفذ فريق دائرة الفكر والارشاد بالامانة العامة صباح يومنا هذا الاربعاء 6 يونيو الجاري زيارة ميدانية الى مديرية الحبيلين، وقد قام الاخوين الدكتور علي البحر نائب رئيس الدائرة والدكتور عبدالحكيم العراشي عضو الدائرة بعقد لقاء مع الاخ الدكتور ابوبكر سالم مدير ادارة الفكر والارشاد بتنفيذية مديرية الحبيلين، وفي هذا اللقاء تم الاطلاع على الخطط والبرامج والانشطة المخطط لها والمنفذ منها وغير المنفذ واهم الصعوبات والعراقيل التي تواجه سير نشاط الادارة .

وفي هذه الزيارة شارك فريق دائرة الفكر والإرشاد بحضور اللقاء الموسع للأئمة والخطباء المنعقد في كلية التربية ردفان، بحضور الاخ الشيخ فضل عبدالله القطيبي مدير عام المديرية، والعقيد عبدالحكيم محمود صايل مدير أمن المديرية، والشيخ محمود الجمل مدير اوقاف المديرية، والدكتور ابوبكر سالم مدير إدارة الفكر والإرشاد بانتقالي المديرية، وقد تركز اللقاء حول اهمية تكثيف حملات التوعية بمخاطر المخدرات.

وتخلل اللقاء العديد من المداخلات والملاحظات المقدمة من الحاضرين تركزت حول أهمية دور أئمة وخطباء المساجد الدعوي والارشادي في المساجد وخارجها، والتركيز على شرح وتوضيح خطر المخدرات وآثارها السيئة على الفرد والمجتمع.

وتحدث الدكتور علي البحر عن أهمية الدور المناط بالأئمة وخطباء المساجد في تعزيز المفهوم الإسلامي لدى الناس نظرا للرسالة العظيمة التي يحملونها في سبيل خدمة المجتمع، وتأدية رسالتهم النبيلة بشأن توضيح مخاطر وآثار المخدرات على مجتمعنا الجنوبي، وهذه الرسالة مسئولية دينية ووطنية تقع على عاتق الجميع كلا من موقعه.

واختتم اللقاء بكلمة مدير عام المديرية الذي حث فيها جميع الخطباء والأئمة على تأدية رسالة المسجد والقيام بتوعية المجتمع بمخاطر المخدرات ونتائجها التدميرية.

النقرات 0

SHARE
Previous articleبرعاية .. مؤسسة الازدهار تختتم فعاليات المخيم الصيفي بحفل بهيج بمديرية غيل باوزير

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق