اخبار عدن - أمن #عدن يخرج عدد من المقتحمين لشقق التقنية واعادتها الى ملاكها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز ) خاص

تنفيذا لتوجيهات مدير أمن العاصمة عدن اللواء مظهر علي ناجي، قامت الاجهزة الامنية التابعة لقوات طوارئ أمن عدن وشرطة كابوتا وفريق من الشرطة النسائية، اليوم، باخراج المقتحمين لعدد من الشقق بمدينة التقنية بالعاصمة عدن.

وتم اعادة الشقق الى اصحابها بعد اقتحامها والسكن فيها منذ رمضان الماضي بدون وجه حق، حيث تم إحالة الملف إلى نيابة الأمن والبحث والذي وجهت النيابه باستدعاء هم الا انهم رفضوا اوامر النيابة وتم التوجيه بعد ذلك باحضارهم قهراً.

وقال مدير المتابعة بإدارة امن عدن العقيد عبدالحكيم الجبري، بان الاجهزة الامنية قامت باخراج عدد من المقتحمين لشقق التقنية والبالغ عددها ثلاث شقق، وتم التواصل مع اصحابها وإعادة لكل مواطن شقته بعد اخراج المقتحمين منها.

واشار العقيد الجبري بان المقتحمين رفضوا توجيهات النيابة ومطالباتها المتكررة لهم بالمثول امام جهات الاختصاص إلا انهم كسروا كافة الاوامر حتى تم اصدار توجيهات احضارهم قهرا من قبل النيابة.

وتقدم العقيد الجبري بجزيل الشكر و التقدير الى مدير أمن العاصمة عدن اللواء مطهر علي ناجي على اهتمامه الدائم ومتابعته لكل القضايا التي تمس مصالح المواطنين، وكذلك الى قائد قوات الطوارى بامن العاصمة عدن و مدير شرطة كابوتا على جهودهم الطيبة في اعادة الحقوق الى اهلها بعد سنين من المتابعة و العناء والظلم و الحرمان.

النقرات 1

SHARE
Previous articleالأجهزة الأمنية تلتقي القبض على شخصين متهمين بسرقة مزرعة في مدينة شحير بغيل باوزير

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق