اخبار عدن - أمانة الانتقالي تعقد اجتماعها الدوري وتناقش تقرير المشهد الاقتصادي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

عقدت الأمانة العامة لهيئة رئاسة ، اليوم الأربعاء، اجتماعها الدوري في العاصمة عدن ، برئاسة الأستاذ فضل محمد الجعدي نائب الأمين العام عضو هيئة الرئاسة.

واستعرض الاجتماع تقرير المشهد الاقتصادي المقدم من الدائرة الاقتصادية، والذي تضمن القضايا والمستجدات الاقتصادية التي شهدتها محافظات خلال شهر يونيو.

وناقش الاجتماع تقرير أداء عمل الدائرة القانونية خلال الفصل الثاني من العام 2022، وأبرز الأنشطة التي نفذتها الدائرة والمهام التنظيمية المرتبطة بها، خلال الفترة المذكورة.

واستمع الاجتماع، إلى تقرير الانضباط الوظيفي لكوادر دوائر الأمانة العامة والمقدم من دائرة الشؤون المالية والإدارية والذي تضمن تفاصيل نسبة الحضور لمنتسبي كل دائرة خلال شهر يونيو.

ووقف الاجتماع، على المستجدات التي تشهدها العاصمة عدن ومحافظات الجنوب الأخرى، إلى جانب القضايا المتعلقة بنشاط دوائر الأمانة العامة، حيث قُدمت المقترحات التي من شأنها دعم سير العمل وتطويره.

هذا وقد استعرض الاجتماع تقرير النشاط الأسبوعي لدوائر الأمانة العامة، كما استعرض محضر اجتماعه السابق وأقره وصادق عليه.

النقرات 5


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق