اخبار حضرموت - مدير أمن غيل باوزير يلتقي إدارة النادي الأهلي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

غيل باوزير(المندب نيوز) خاص

في خطوة تهدف إلى العلاقة الوطيدة والتعاون المستمر بين الأمن والنادي الأهلي والأطر الرياضية المختلفة، التقى العقيد هاني محمد باشكيل الخزرجي مدير امن غيل باوزير قيادات من إدارة النادي الأهلي المتمثلة في نائب رئيس النادي الأهلي صلاح علي بامطرف والامين العام للنادي محمد عبدالله مخير.

وفي اللقاء اكد باشكيل، على أهمية تظافر الجهود والتعاون الدائم بين النادي والأمن لمافيه المصلحة العامة، مشيرا في حديثه ان يكون الشأن الرياضي يسوده الأخلاق العالية والتنافس الشريف وتقبل الفريق الهزيمة بروح عالية بعيدا عن التعصب والشحن الزايد الذي يفضي الى مزيدا من التدهور والانفلات واقلاق سكينة وأمن الناس، شاكرا جهود النادي الأهلي ومجلس الفرق الرياضية التابعة للنادي لتطبيق اللوائح والعقوبات على كل من يفكر ابعاد سيرالرياضة عن هدفها النبيل والسامي، مضيفا بالقول: الأمن يتعاطى كل السبل الممكنة في تأمين المباريا. وسيرها.

هذا وكان نائب رئيس النادي والامين العام قد اكدا لمدير الأمن على أهمية التواصل وخلق المؤءمة المجتمعية بين المجتمع والأمن والنادي وحفظ الحقوق، مشيدين بالعلاقة الطيبة بين الأمن والنادي،معربين عن ارتياحهما الكبير فيمايقدمه الأمن من تعاون مستمر بين النادي والأمن وتأمين كافة المسابقات الرياضية وضبطها في الإطار الأمني ،متمنين لرياضة غيل باوزير التقدم والازدهار والرقي .

النقرات 0

SHARE
Previous articleمحلية إنتقالي غيل باوزير تعقد دورتها الإعتيادية الثانية للعام 2022م.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق