اخبار حضرموت - العميد ”المنهالي“ يرأس اجتماعا موسعا لمناقشة الخطة الأمنية لعيد الأضحى المبارك

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز )خاص

ترأس مدير عام أمن وشرطة ساحل ، العميد مطيع سعيد المنهالي، اليوم الأثنين، اجتماعًا موسعًا ضم مدراء الدوائر والوحدات الأمنية ومدراء عموم المديريات المجاورة لعاصمة المحافظة لمناقشة الخطة الأمنية في عيد الأضحى المبارك .

وفي مستهل الاجتماع، ثمّن العميد ”المنهالي“ الجهود التي يبذلها الضباط وصف ضباط وقادة الوحدات الأمنية في توجيه الأفراد لترسيخ دعائم الأمن والاستقرار، مشيدًا بيقظة ضباط وأفراد الأجهزة الأمنية بساحل حضرموت .

وناقش الاجتماع سبل التعاون المشترك بين كافة الوحدات الأمنية، وتفعيل الدوريات المتحركة، ووضع خطة محكمة لمكافحة ظاهرة المضايقات السلوكية للعوائل في مختلف المواقع، إلى جانب منع حمل السلاح والتجول به داخل المدن، ووجه باتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين .

وحث العميد ”المنهالي“ على تنظيم الانتشار الأمني خلال أيام عيد الأضحى المبارك للحفاظ على أمن وسكينة المواطنين أثناء احتفائهم بأجواء العيد في مختلف المنتزهات السياحية، وتأمين كافة الفعاليات والمناسبات والمهرجانات الاحتفالية .

كما وجه العميد ”المنهالي“ قادة الوحدات الأمنية بمدينة المكلا والمديريات المجاورة لها إلى رفع درجة الاستعداد واليقظة والتواجد في وحداتهم طيلة أيام العيد، مشددًا على اتخاذ الإجراءات العقابية الصارمة ضد المتخاذلين عن أداء واجباتهم ومهامهم الأمنية .

النقرات 1


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق