اخبار عدن - منصورة #عدن تنفذ خطة أمنية لفرض السكينة والإستقرار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) محمد القادري

ناقشت اللجنة الأمنية بمديرية المنصورة بالعاصمة عدن، اليوم الأثنين، الخطة الأمنية خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

واستعرض الاجتماع، الذي عقد برئاسة الأستاذ أحمد الداؤودي، وضم مدير المنطقة الأمنية الخامسة، العميد علي بن علي، ورئيس تنفيذية إنتقالي المنصورة، وضاح الحريبي، ومستشار مدير عام المديرية، عوض حسن، وبحضور مدراء الشرط والحزام الأمني بالمديرية، تنفيذ الخطة الأمنية للاجهزة الأمنية التي تعزز رفع اليقظة الأمنية من أجل استتباب الأمن والسكينة العامة بمديرية المنصورة وتفعيل النقاط الأمنية وانتشار منتسبي شرطة السير في تنظيم حركة السيارات لتخفيف الازدحامات المرورية التي ستشهدها الشوارع العامة والمتنفسات خلال إجازة العيد.

كما تطرق الإجتماع إلى عدد من الإجراءات الأمنية للتصدي كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار وإشاعة الفوضى في مديرية المنصورة.

وفي الاجتماع، شدد مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، على ضرورة التعاون والتنسيق المشترك بين مختلف الأجهزة الأمنية وتعزيز علاقتها مع المواطنين، لافتاً إلى اضطلاع أجهزة الأمن بدورها في تثبيت الأمن وتعزيز السكينة العامة.

ودعا الداؤودي، مختلف شرائح المجتمع إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية بما يسهم في الحفاظ على الأمن والإستقرار والسكينة العامة للمجتمع.


 

النقرات 0

SHARE
Previous article“الجاوي”يترأس الاجتماع التنفيذي لمحلي المعلا ويصدر جملة من التكليفات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق