انتقالي أبين يقف أمام التقرير النصف السنوي للعام 2022م

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أبين(المندب نيوز ) خاص

وقفت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين، صباح امس الأحد ، في اجتماعها برئاسة الأستاذ محمد أحمد الشقي رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة وبحضور الأستاذ خالد العبد نائب رئيس الهيئة أمام التقرير التنظيمي والمالي النصف السنوي يناير- يونيو العام 2022م.

وفي الاجتماع الذي استهل بالترحيب أكيد الشقي على أهمية تظافر الجهود وبذل مزيدا من العمل في سبيل تعزيز العمل التنظيمي والمؤسسي على مستوى الهيئات والقيادات المحلية في المحافظة والمديريات والمراكز ، مباركا الخطوات الإيجابية للتقارب الجنوبي الجنوبي وتوحيد الصفوف لمواجهة اعداء القضية في كل ربوع ، ومشيدا بالموقف البطولي لأبناء مديرية جيشان، ورفضهم لتواجد العصابات الإرهابية في المديرية، وداعيا كافة قبائل المنطقة أن يحذو حذو أبناء مديرية جيشان.

كما قدم الأستاذ عبدالله برهوت مدير الادارة التنظمية بانتقالي المحافظة التقرير النصف سنوي لنشاط القيادة المحلية بالمحافظة واداراتها في المديريات والمراكز ، مستعرضا جمله من الانشطة والفعاليات ، ومتطرقا في الوقت نفسه إلى القرارات التي أتخذت بشان تفعيل العمل ، ومشيرا إلى الجهود التي بذلت من قبل رئيس المجلس بالمحافظة ونائبه في الهيئات والمؤسسات في مختلف المجالات في المحافظة .

من جانبه تطرق الاخ ياسر الصلاحي مدير الادارة المالية والادارية إلى التقرير المالي والتقرير التفصيلي والموازنه التشغيليه للانشطة والفعاليات ليناير ويونيو .

كما اطلع المجتمعون الى جمله من الصعوبات التي تواجة سير العمل في المديريات واللجان المحلية بالمراكز، وسبل تذليل الصعب ازائها .

النقرات 2


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق