اخبار حضرموت - لواء #حضرموت يدشن المرحلة الثانية من العام التدريبي 2022م بمعسكر الجبال السود في دوعن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دوعن(المندب نيوز) خاص

بتوجيهات من نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، محافظ ، قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن ؛ دشن قائد لواء حضرموت، التابع للمنطقة العسكرية الثانية، العميد الركن طالب سعيد بارجاش، صباح اليوم، بمعسكر ، في منطقة لِبنة، بمديرية دوعن؛ المرحلة الثانية من العام التدريبي ٢٠٢٢م.

وألقى قائد اللواء، العميد الركن “بارجاش” كلمة خلال حفل التدشين، نقل في مستهلها تحايا النائب القائد “البحسني” لمنتسبي اللواء، ومحفزاً إياهم على ببذل المزيد من النجاحات من أجل حضرموت ومن عليها، وترحم على روح الفقيد عوض سالمين الجوهي، رئيس شعبة التوجيه المعنوي بقيادة المنطقة العسكرية الثانية.

وأشاد العميد الركن “بارجاش” بما بذله منتسبي لواء حضرموت من جهد خلال المرحلة الأولى من العام التدريبي الجاري ٢٠٢٢م، وهو ما انعكس على قدرتهم وجاهزيتهم القتالية خلال تنفيذهم للمهام والواجبات الموكلة إليهم.

كذلك شدد على ضرورة الحفاظ على ما استطاعت من تحقيقة من منجزات أمنية وعسكرية، خلال فترة قياسية، وذلك عبر اليقظة التامة والجاهزية العالية، استعدادًا لأي منغص قد يعكر الأجواء الآمنة في حضرموت.

رئيس شعبة التدريب بقيادة المنطقة العسكرية الثانية، العقيد ناصر سالم الذيباني؛ أشاد بالمستوى المتقدم والأداء القتالي العالي لمنتسبي لواء حضرموت، وهو ما جاء كناتج سليم لمدى الانضباط والاهتمام بالتدريب الجسدي والعقلي، وتأهيل الضباط والأفراد بالشكل الأمثل عبر الدورات التخصصية المناسبة.

مؤكدًا استعداد اللواء وجاهزيتة المُثلى لتلقي مستويات أعلى من التدريب العسكري، لما تلمسه من معنويات عالية ممزوجة بالروح القتالية الخالصة للوطن.

وخلال حفل التدشين قدمت وحدات رمزية من سرايا اللواء بعرض عسكري للمشاه بقيادة الملازم أول هائل المحمدي، كما نفذ استعراض لإبراز المهارات القتالية باستخدام الأسلحة الخفيفة والمتوسطة، كذلك شرح خصائص واستخدامات وسمات الأسلحة المستخدمة باللواء، بمختلف أنواعها وعياراتها.

حضر الحفل، رئيس عمليات اللواء العقيد محمد أحمد باظروس، وقادة الكتائب والسرايا، وضباط وصف وجنود اللواء بمعسكر الجبال السود.

النقرات 6


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق