اخبار حضرموت - الأجهزة الأمنية بالشحر تضبط 3 أشخاص في أحد الفنادق بحوزتهم قطعة من الحشيش وأدوات التعاطي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية الشحر من ضبط ثلاثة أشخاص احدهم من مدينة الشحر ، واثنين من خارجها أعمارهم لا تتجاوز الأربعين عام ، وبحوزتهم قطعةً من الحشيش المخدر، وأدوات التعاطي في احد الفنادق بالمدينة .

وبحسب مصدر للإعلام الأمني، ان قوة من الأمن العام قامت بمداهمة الفندق بعد اذن من النيابة العامة بالتفتيش ، وذلك بناءاً على معلومات مُسبقة من رجال المباحث والتحريات بوجود أشخاص بحوزتهم حشيش.

وقد أسفرت عملية المداهمة في ضبط ثلاثة أشخاص كانوا في إحدى غرف الفندق ، وبحوزتهم قطعةً من الحشيش وأدوات التعاطي ، وتم إلقاء القبض عليهم ، واقتيادهم إلى سجن إدارة أمن المديرية ، وتحرير محضر ضبط بالواقعة وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والتحرز على المضبوطات لتحويل ملفهم إلى وحدة مكافحة المخدرات بالمكلا .

وتواصل الأجهزة الأمنية عمليات البحث والتحري على أوكار مروجي ومتعاطي الحشيش ، وتمكنت خلال الفترة الماضية من إلقاء القبض على العديد منهم ، واتُخذت بحقهم الإجراءات القانونية اللازمة لينالوا جزاهم العادل.

وتدعو الأجهزة الأمنية عقال الحارات وجميع المواطنين الإبلاغ الفوري عند الاشتباه في الأشخاص لدى أقرب مركز أو دورية أمنية.

لتقديم الشكاوي والبلاغات يرجى التواصل على الارقام التالية:

_ عمليات مديرية أمن الشحر :
05332144

_ إدارة البحث الجنائي :
05335999

_ عمليات مركز المدينة (المنصورة ) :
مركز المنصورة 05335560

_عمليات مركز الميناء :
771750767

_عمليات مركز الحامي :
771424031

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق