اخبار حضرموت - لواء الريان ينظم حفلاً خطابيًا وتكريميًا للمبرزين من مختلف وحداته للعام التدريبي 2022 في #المكلا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز)خاص

بتوجيهات من نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، محافظ ، قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن ؛ نظم لواء الريان، التابع للمنطقة العسكرية الثانية، صباح اليوم بالمكلا، حفلاً خطابيًا وتكريميًا للمبرزين ضمن مختلف وحدات اللواء، بالعام التدريبي ٢٠٢٢م.

وألقى قائد لواء الريان، العميد الركن خالد أحمد التميمي، كلمة خلال الحفل، نقل في مستهلها تحايا النائب القائد “البحسني”، ومباركته للمبرزين من منتسبي اللواء، محفزاً إياهم على بذل المزيد من الجهود في خدمة حضرموت، والتنافس الشريف والعطاء الدائم من أجل أمن واستقرار كل من على أرضها.

كما أثنى العميد الركن “التميمي” على التفوق والمستوى العالي من الانضباط للمبرزين باللواء، خلال الفترة الماضية؛ مطالباً إياهم على مواصلة ما أبدوه من تقدم مع الحفاظ على المعنويات العالية التي اتسموا بها.

وشدد قائد لواء الريان على يبذل منتسبي اللواء قصار جهدهم ليكونوا خير مثال يقتدى به ضمن قوام القوات المسلحة في المنطقة العسكرية الثانية، وأن يكونوا على أتم استعداد للدفاع عن أرض حضرموت ومواطنيها.

وفي ختام الحفل، كرّم قائد اللواء المبرزين من الوحدات حيث منحت لهم شهادات تقديرية وكذلك حوافز مالية.

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق