اجتماع يناقش التقرير النصف سنوي بمحافظة أبين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أبين (المندب نيوز) خالد عباد

عقد صباح اليوم الأحد في مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل م/أبين بالعاصمة زنجبار اجتماع برئاسة المدير العام الدكتور “فيدل منذوق سعيد”مع مدراء الإدارات ورؤساء الأقسام لمناقشة التقرير النصف سنوي.

وخلال الاجتماع رحب مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بأبين الدكتور فيدل منذوق بمدراء الإدارات ورؤساء الأقسام وشكر جميع الموظفين على الجهود الملحوظة من قبلهم في تفعيل العمل الإداري لجميع إدارات المكتب.

واستعرض تقييم عمل كل إدارة من حيث مستوى الإداء وتحديد التوصيف الوظيفي والهيكل التنظيمي المعمول به في كل إدارة وبما ورد في تقرير النصف السنوي.

كما استمع على التحديات والمعوقات والحلول والبدائل التي سوف تذلل كل الصعاب.

واختتم حديثه بالشكر والتقدير للحاضرين وإن يعمل جميع الموظفين بروح الفريق الواحد والابتعاد عن الامور التي تخالف القوانين والنظم الإدارية وبإذن الله سوف نبدا في تنفيذ المرحلة الثانية.

من جانبهم عبر مدراء الإدارات ورؤساء الأقسام عن شكرهم للجهود المبذولة من قبل مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية د/فيدل منذوق على تفعيل عمل الإدارات والأقسام ومتابعته لنشاطهم أولاً بأول.

متمنيين التوفيق والنجاح في المهام الملقاة على عاتقه.

حضر الاجتماع مدير إدارة الشؤون القانونية المحامي أكرم باجراد/مدير إدارة العمل والاستدام أفراح صالح عبدالرحمن/مدير إدارة الرقابة والتفتيش حسين صالح عوض/مدير إدارة التخطيط والاحصاء والمتابعة فتحي صالح مفتاح/مدير إدارة المساعدات حسين سعيد سالم/مدير إدارة تنمية المرأة نهى عبدالحميد سعيد/مدير إدارة التأهيل الاجتماعي عبير حيدره النوبي/مدير الشؤون المالية إيهاب عبدالله سعيد.

النقرات 0


إخترنا لك

0 تعليق