اخبار حضرموت - مدير عام مديرية غيل باوزير في زيارة تفقدية لمنطقة غيل الحالكة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

غيل باوزير(المندب نيوز) خاص

تفقد المدير العام لمديرية غيل باوزير الاستاذ سالم عبدالله العطيشي باوزير، منطقة غيل الحالكه للإطلاع على أوضاع ساكنيها والتعرف عن قرب لمطابهم واحتياجاتهم الضرورية.
وخلال الزيارة، عقد المدير العام لقاء بالمواطنيين، بحضور الشيخ سعيد بازفين رئيس حي غيل الحالكة، مستمعاً لمطابهم الملحة في تأهيل المدرسة وعمل حواجر لمزارعهم (جابيون ) وإنشاء غرفتين اضافية بالوحدة الصحية وتجهيز المختبر والمعدات والأدوية الضرورة وغيرها من المطالب الاخرى .

وفي بداية الاجتماع رحب الشيخ بازفين بالمدير العام ومرافقيه، شاكراً له اهتمامه وتجاوبه في التلبية لهذه الزيارة التفقدية.

من ناحيته عبًر المدير العام للمديرية عن سعادته بحفاوة الترحيب من قبل المواطنيين الذين يستحقون كل رعاية واهتمام بالعمل في تحقيق مطالبهم من مشاريع تنموية في قطاع التربية والتعليم والصحة والزراعة والعمل مع اللجان المجتمعة والشبابية التي سيتم إشهارها إضافة لجهود رئيس المنطقة وأعطى المدير العام لمحة لتوجهات السلطة بمهام اللجان المجتمعة والدور المناط بها في متابعة المشاريع .

كما تفقد العطيشي، الوحدة الصحية متعرفاً من مسؤول الوحدة على أبرز احياجاتها مبدياً استعداد السلطة المحلية مواصلة الجهود في متابعة هذه الاحتياجات إلى جانب مطالبهم في توفير المواصلات لطلاب التجمعات السكنية وتأهيل المدرسة وكل الذي تم طرحه.

رافقه في هذه الزيارة الاخ صالح الاشولي مدير شوؤن البادية بالمديرية والمحامي مازن سالم بن غوث مدير الشؤون القانونية بالإدارة المحلية والاخ سعيد بلقزري مدير مكتب المدير العام.

النقرات 0

SHARE
Previous articleتكليف”رشيد الكثيري”مديراً لمكتب الزراعة والري بمديرية القف بوادي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق