“اليوسفي”يناشد الجهات الأمنية بأبين بوقف الأعيرة النارية في الأعراس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أبين(المندب نيوز) خاص

ناشد مدير عام الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بمحافظة أبين الاستاذ انيس شداد اليوسفي، الجهات الأمنية بمحافظة أبين بوقف إطلاق الأعيرة النارية في الأعراس والمناسبات.

وتأتي هذه المناشدة عقب إصابة الطفلة وفاء عبد محمد الأحمدي، التي تبلع العشر سنوات، بينما كانت نائمة، تفاجئ أهلها بصراخها فوق فراشها ونزيف الدم من رأسها تم اسعافها إلى مستشفى زنجبار ليتم نقلها لمستشفى الرازي بجعار تم عمل لها اشعة، مما تبين بأن الطفلة وفاء، أصيبت بطلق راجع في رأسها، ليتم اسعافها إلى مستشفى الجمهورية بعدن، إلا أن الأطباء لم يقدموا لها أي شي، مما أضطر الأمر تحويلها إلى المستشفى الكوبي والقائمين على مستشفى الكوبي أخبروا والدها النازح الذي لايملك شئ من المال بأن العملية ستكلف ثلاثة مليون ريال يمني وتم نقلها إلى مستشفى أطباء بلا حدود بعد عدم قدرة أهلها دفع المبلغ.

وتفاجئ أهل الطفلة وفاء بأنه لايوجد طبيب مخ وأعصاب في مستشفى أطباء بلا حدود لتعود الطفلة وفاء إلى مستشفى الجمهورية.

ومازالت الطفلة وفاء، تصارع الموت في مستشفى الجمهورية حتى هذه اللحظات.

وأضاف اليوسفي، على الجهات الأمنية تشدد وتردع كل من يطلق الأعيرة النارية في محافظة أبين لضررها على المواطنين وتسبب الكثير منها في حالات الوفاة.

وأطلق والد الطفلة مناشدة للمنظمات الدولية وفاعلين الخير بإنقاذ حياة طفلته النازحة .

النقرات 6


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق