اخبار عدن - قيادات من الجالية الجنوبية بالمملكة العربية السعودية تلتقي قيادة قسم شرطة كريتر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز ) خاص

التقت قيادات من الجالية الجنوبية بالمملكة العربية السعودية صباح اليوم الخميس ٣٠ يونيو ٢٠٢٢م بقيادة شرطة كريتر ممثلة بقائد المنطقة الثالثة العميد ناجي قاسم احمد والعقيد نبيل عامر مدير قسم شرطة كريتر وقيادات الجالية ممثلة بالمهندس حسين العبد سالم معشوق رئيس الجالية الجنوبية بمنطقة تبوك والاخ صالح الهاشمي نائب رئيس جالية المنطقة الشرقية.

وفي بداية اللقاء رحب العقيد نبيل عامر بالحاضرين من قيادات الجالية الجنوبية في المملكة لزيارة قسم شرطة كريتر وبأي منظمة من منظمات المجتمع المدني الجنوبية التي تريد زيارة القسم للاطلاع على إنجازات القسم الامنية خلال عامين فقط بفضل قيادته كوادره الأمنية التي تتمتع بالكفاءة إلى جانب الاطلاع على هموم ومشاكل القسم وسرد العقيد نبيل التاريخ النضالي للجالية الجنوبية والدعم اللامحدود الذي قدمته منذ انطلاق الثورة الحنوبية وقال نزولكم بزيارتكم لنا نعده وساما على صدورنا وانتم تظلون تاجا على رؤوسنا، مضيفا بالقول: عبركم نطمئن رأس المال الجنوبي والمستثمرين أن الوضع الأمني في كريتر بشكل خاص والعاصمة عدن بشكل عام آمن ومستتب بعكس ما يروج له الأعداء.

من جانبه تحدث الأخ المهندس حسين معشوق عن سعادتهم لزيارة هذا القسم من أقسام الأمن العام في العاصمة عدن والذي أصبح متميزا بسبب كفاءة قيادته وضباطه وأفراده، مضيفا بالقول: ان الجالية تعتبر مرآة لكم ولكل انجازاتكم ونحن داعمين لكم في كل المواقف ونحن مكملين لكم في كل الأعمال التي تقومون بها لأجل وشعبه.

وقد أبلغ المهندس حسين، ادارة شرطة كريتر تحيات المجلس الاعلى للجالية ممثلاً بالشيخ عباس صنيج الشاعري وجميع ابناء الجالية في المملكة والخليج.

وعبر الهاشمي، عن إعجابه بحال القسم الذي أصبح أفضل مما كان عليه من قبل من حيث النظام وقلة الجرائم وأساليب الضبط والربط المتبعة في القسم من قبل قيادته،مضيفاً بالقول: أن العدو لا يريد لنا خير وهو متربص بنا الدوائر من خلال وسائل عدة في الحرب منها إغراق عدن والمناطق الحنوبية بالمخدرات منها مادة الشبو المخدرة الخطيرة على شبابنا ومجتمعنا لكن بتكاتف جميع أبناء الجنوب الأحرار سنتجاوز كافة المشاكل والحروب المتعددة التي تعوق العمل الأمني والمجتمعي.

هذا وقد اطلع الوفد على أقسام الشرطة واثنوا على جميع الضباط وصف ضباط وافراد الشرطة على جهودهم المبذولة والدؤوبة التي يتمتعون بها في إنجاز جميع الأعمال الموكلة إليهم.

حضر اللقاء الشيخ أحمد الملعوص الحارثي قائد الكتيبة الرابعة مقاومة جنوبية في مديرية بيحان محافظة .

من /أحمد صالح جراد

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق