اخبار حضرموت - تفقد موقع انشاء مركز الصادرات السمكية بمديرية غيل باوزير

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

غيل باوزير(المندب نيوز) خاص

تفقد الاستاذ سالم عبدالله العطيشي باوزير المدير العام لمديرية غيل باوزير ومعه المهندس عبدالرحيم حوري المدير العام لمشروع الأشغال العامة منطقة والمهندس فكري المعافى مسؤول المكون الاقتصادي باليمن في برنامج الامم المتحدة الإنمائي والمهندس عبدالله بن مخاشن منسق المشروع بمحافظة حضرموت موقع إنشاء مركز الصادرات السمكية بمديرية غيل باوزير الممول من برنامج الامم المتحدة الإنمائي(UNDP ) بمدينة شحير الساحلية.

وتقدر مساحة المشروع 200×200 متر مكون من ثلاجات ومواقع لخدمات أخرى.

وثمن المدير العام للمديرية جهود الأخوة في برنامج الامم المتحدة ومشروع الأشغال العامة على اهتمامهم بمشاريع المديرية واستعداد السلطة المحلية في تذليل الصعوبات وتوفير المواقع المناسبة لإقامة مثل هذه المشاريع وذلك لخدمة قطاع الصيادين والمستثمرين في مجال الأسماك. حضر الزيارة التفقدية الأستاذ احمد محفوظ وبران مدير هيئة الأراضي بالمديرية والمهندس ناصر الحيدي.

وعلى صعيد متصل اطَلَع المدير العام للمديرية بمعية الأخوة في المشروع الانمائي ومشروع الأشغال العامة المعرض التسويقي الموسمي الأول للأسر المنتجة بالمديرية بمركز الفقيد محمد سعيد مديحج للانشطة التربوية والتنموية الذي تم افتتاحه امس، وأعطيت لهم فكره عن المعرض من قبل مديرة إدارة المرأة بديوان المديرية ورئيسة قسم المرأة الريفية بمكتب الزراعة والري بالمديرية والأهداف المرجوة في دعم المرأة وترويج لمنتجات الأسر في كافة الصناعات المحلية.

النقرات 0

SHARE
Previous articleالنائب”البحسني”يشيد بيقظة أمن وادي حضرموت في الكشف عن سيارة مفخخة بمدينة وإحباط المخطط الإرهابي قبل تنفيذه

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق