اخبار حضرموت - النائب”البحسني @farag_albahsani”يشيد بيقظة أمن وادي #حضرموت في الكشف عن سيارة مفخخة بمدينة سيئون وإحباط المخطط الإرهابي قبل تنفيذه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز)المكتب الإعلامي

أشاد نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي محافظ قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن ، بيقظة قيادة وضباط وصف ضباط وأفراد إدارة الأمن والشرطة بالوادي والصحراء، التي أثمرت بالكشف عن سيارة مفخخة بمدينة ، وإحباط المخطط الإرهابي قبل تنفيذه.

جاء ذلك خلال اتصال اجراه النائب البحسني، بالمدير العام للأمن والشرطة بوادي وصحراء حضرموت العميد الركن عبدالله سالمين بن حبيش الصيعري، الذي أطلعه على سير عمل الأجهزة الأمنية في نطاق عملها، وجهودها المكثفة للوصول إلى أعلى مستويات الأمن والحفاظ على الأستقرار والسكينة العامة في مناطق الوادي والصحراء.

واستمع نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، من العميد الركن الصيعري، إلى شرحٍ مفصل حول تفاصيل الحادثة، والتحرك السريع من قبل الأجهزة الأمنية في ضبط العملية الإرهابية قبل حدوثها.

وشدد اللواء الركن البحسني على ضرورة رفع اليقظة والضبط والربط العسكري والأمني إلى أعلى المستويات، وتكثيف الجهود الميدانية للارتقاء بمستوى أداء الأجهزة الأمنية في كافة مديريات الوادي والصحراء، لرسم صورة واضحة للمواطنين تعزز ثقتهم برجال الأمن، داعيًا المواطنين من أبناء الوادي والصحراء إلى مساندة جهود الأمن من خلال التبليغ عن أي حالات مشتبهه، ليتم ضبطها وإحالتها للتحقيق.

وأكد النائب البحسني وقوف رئاسة مجلس القيادة الرئاسي، وقيادة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت، إلى جانب الأجهزة الأمنية والعسكرية، وتقديم الامكانيات والدعم اللازم للموسستين بما يمكنها من الحفاظ على الأمن والاستقرار.

كما وجّه أيضًا الإدارة العامة للأمن والشرطة بوادي وصحراء حضرموت، بالتحري المكثف وتفعيل الدوريات والنقاط الأمنية، للقبض على الجناة المتورطين في جريمة اختطاف نجل رجل الأعمال عبدالله الجنيد بتريم، وتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم الرادع.

النقرات 0


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق