اخبار حضرموت - القاضي”بن عمرون”يزور السجن الاحتياطي بأمن مديرية غيل باوزير

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

غيل باوزير(المندب نيوز)خاص

بناءً على توجيهات رئيس استئناف القاضي شاكر بنش، زار وكيل نيابة مديرية غيل باوزير القاضي سعيد بن عمرون، صباح اليوم، السجن الاحتياطي بأمن غيل باوزير، وذلك بشأن الإفراج عن سجناء القضايا الغير جسمية، وكان في استقباله رئيس قسم البحث الجنائي بالمديرية خالد بريك القرزي.

وخلال الزيارة اطلع “بن عمرون” على أوضاع السجناء، مؤكداً أهمية تعزيز العلاقة بين الجهات المعنية بحقوق المساجين، بما يضمن لهم تحسين أوضاعهم ومعيشتهم خلال فترة الحجز.

وتفقد “بن عمرون” السجناء ومراجعة كشوفاتهم للتصرف في الإفراج عن البعض منهم، بناءً على توجيهات وتعميم النائب العام القاضي قاهر مصطفى، بشأن اكتظاظ السجون بالنزلاء، مشيرًا إلى أن التعميم يأتي مراعاة لحقوق الانسان التي كفلها الدستور والقانون والمواثيق الدولية.

وأشاد” بن عمرون” بدور إدارة أمن مديرية غيل باوزير على التعاون المشترك مع نيابة غيل باوزير، واطلاعها على القضايا، واوضاع المساجين، وحسن رعايتهم والتعامل معهم.

حضر الزيارة مدير مكافحة المخدرات فرع غيل باوزير والشحر النقيب محمد رياض خنبري.

النقرات 1

SHARE
Previous articleوكيل أول حضرموت يجرى إتصالًا هاتفياً برئيس الوزراء

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق