اخبار عدن - قوات العاصفة تفكك سيارة مفخخة أخرى بالقرب من موقع التفجير الذي استهدف مدير أمن لحج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

تمكنت قوات العاصفة من تفكيك سيارة نقل متوسطة نوع (دينا) مفخخة كانت جاهزة للتفجير بالقرب من موقع التفجير الارهابي في مديرية خورمكسر.

وفي التفاصل، أشارت عمليات قوات العاصفة أن قواتها قامت بتطويق موقع التفجير الإرهابي الذي استهدف اللواء صالح السيد مدير أمن بجانب كلية التربية عدن في مديرية خور مكسر.

كما تمكنت من العثور على شاحنة نقل متوسطة نوع (دينا) كان على متنها عدد من العبوات الناسفة الجاهزة للتفجير بالقرب من موقع التفجير الأول لتعمل على تأمين المنطقة وتفكيك الشاحنة من خلال الخبراء المختصين.

وأضاف البيان، أن قوات العاصفة قامت بتطويق موقع التفجير الاول مباشرة ومنعت المواطنين من الاقتراب من مكان الحادث كما طوقت المنطقة القريبة من موقع المفخخة الثانية التي تم تفكيكها.

هذا ونجا مدير أمن محافظة لحج من تفجير إرهابي بسيارة مفخخة استهدفت موكبه أثناء مروره في خور مكسر بالعاصمة عدن بعد ظهر اليوم، فيما استشهد 4 وجرح حوالي 12 في حصيلة أولية ومن بين الشهداء والجرحى مدنيين.

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق