الدائرة التنظيمية بأمانة الانتقالي تختتم نزولها الميداني لمديريات الضالع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

اختتمت الدائرة التنظيمية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة ، يوم امس الثلاثاء، أعمال النزول الميداني لمديريات محافظة الضالع.

واطلع الفريق في الزيارة الختامية على الأداء الإداري والتنظيمي للهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي في مديرية جحاف، مشددًا على ضرورة تجاوز الصعوبات، ووضع الحلول والمعالجات اللازمة لها، والعمل بروح الفريق الواحد نحو تعزيز قيم الترابط المجتمعي والحفاظ على وحدة الناس لتحقيق تطلعات أبناء شعب .

واستمع الفريق من عبد الناصر الطبقي رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي جحاف، إلى طبيعة العمل في الهيئة خلال هذا العام، ومستوى تنفيذ المهام والواجبات والأنشطة التي تعزز في مجملها من الأداء الإداري والتنظيمي الجيد للهيئة وأقسامها.

وأشاد الفريق بالجهود الكبيرة التي تبذلها قيادة الهيئة التنفيذية بالمديرية ومديري الأقسام واللجان المحلية في المراكز في ظل الظروف الاستثنائية الراهنة التي يعيشها شعب الجنوب.

النقرات 0

SHARE
Previous articleرئيس تنفيذية انتقالي الضالع يطلع على أوضاع المستشفى الريفي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق