اخبار حضرموت - بتكليف اللواء بن بريك والعميد المحمدي .. “باجابر والمرشدي” يزورا الجريح”حسين البيض” ويطمئنا على صحته

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

بتكليف من اللواء أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية والعميد سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي ، قام صباح اليوم الثلاثاء نائب رئيس لجنة الشهداء والجرحى بالجمعية الوطنية رائد باجابر ، ومدير إدارة الشهداء والجرحى لانتقالي حضرموت سالم المرشدي، بزيارة الجريح حسين البيض، للاطمئنان على صحته.

وخلال الزيارة، نقلا باجابر والمرشدي، تحيات اللواء بن بريك والعميد المحمدي، للجريح البيض، وأكدا على وقوف قيادة إلى جانبه، متمنيا من الله أن يمن عليه بالشفاء العاجل .

واستمع باجابر والمرشدي، من مدير المستشفى والأطباء الى شرح مفصل عن الوضع الصحي للمناضل البيض، موصياً بتقديم له الرعاية الكاملة حتى يتماثل للشفاء.

ومن جانب آخر، قدم باجابر، شكره وتقديره للشيخ عمر بن حبريش وكيل أول حضرموت والدكتور محمد الجمحي مدير الصحة بالمحافظة والدكتور خالد شيبان مدير مستشفى بن سيناء لاستجابتهم لتلبية دعوته لزيارة الجريح البيض، وأبدى الشيخ بن حبريش بمساعدة الجريح لعلاجه في الخارج .

من جانبه قدم الجريح البيض، شكره لاقيادة المجلس الانتقالي بحضرموت لزيارته واللفتة الإنسانية الكريمة .

وتأتي هذه الزيارة في إطار اهتمامات المجلس الانتقالي الجنوبي بالجرحى، حيث سبق وتكفل المجلس الانتقالي بعلاج الجريح البيض في جمهورية العربية .

الجدير بالذكر، أن العميد المحمدي، قد وجه في وقت سابق أثناء زيارته بعلاج البيض في الخارج .

رافقهم خلال الزيارة مدير الإدارة الجماهيرية للهيئة التنفيذية لانتقالي حضرموت الاستاذ محمد برك الكثيري

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق