اخبار عدن - وزير التعليم العالي ورئيس جامعة #عدن يختتمان النشاطات الطلابية بكلية الطب والعلوم الصحية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

اختتم الدكتور خالد الوصابي وزير التعليم العالي والبحث العلمي والتدريب المهني والفني والدكتور/الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن صباح اليوم بكلية الطب والعلوم الصحية الأنشطة الطلابية للعام( ٢٠٢٢) التي كانت تحت شعار(النشاط الطلابي إبداع لغد مشرق )وذلك بإشراف الدكتور/عبدالحكيم التميمي عميد الكلية ورعاية رئيس الجامعة.

وخلال الإختتام القى الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن كلمة شكر فيها الدكتور/ خالد الوصابي وزير التعليم العالي والبحث العلمي على الحضور و المشاركة في هذه الفعالية الطلابية العلمية التي أختتمت بمعرض علمي متميز قدمه طلاب كلية الطب، مؤكداً أن النشاطات الطلابية تحتاج إلى الدعم المعنوي والتشجيع ليقدم الطلاب أفضل ما لديهم من أفكار إبداعية متميزة، مشيداً بجهود العمادة ورؤساء الأقسام بالكلية لجهودهم وإسهاماتهم ورعايتهم للفعاليات الرياضية والعلمية للطلاب، منوهاً أن الإبداعات والنشاطات الطلابية تفتح آفاقاً علمية وتحفز الطلاب لتقديم أفضل ما لديهم في سبيل العلم .

من جانبه أوضح الدكتور/ عبدالحكيم التميمي عميد كلية الطب والعلوم الصحية أن الكلية تختتم الأنشطة الطلابية التي أستمرت لمدة أسبوع في المجالات الرياضية والشعرية والفنية والمسابقات القرآنية بمهرجان علمي ومعرفي تجسد في معرض طلابي لكافة الأقسام العلمية بكلية الطب والعلوم الصحية وقد تم الإعداد والتنظيم الجيد له بفضل الإهتمام الذي يقدمه رئيس جامعة عدن لكلية الطب، لافتاً أن المعرض يحوي العديد من المعارف والأفكار ناهيك عن الإمكانيات الفردية لطلاب كلية الطب التي برزت في كافة الأنشطة الرياضية و الثقافية والفنون المسرحية والتشكيلية وهذا ما يؤكد أن الكلية لديها مخرجات طبية بمستوى مشرف في شتى المجالات يليق بأسم الجامعة والكلية.

وأشار أن هذه الأنشطة لا تنحصر فقط على المجال الطبي فقط بل يتخللها العديد من المبادرات الشبابية في مجال الفنون التشكيلة والنصائح التوعوية بمخاطر المخدرات المتنوعة وحول كيفية الوقاية من الأمراض المعدية وتجنب الضغوطات النفسية التي قد تعكر صفوة الحياة المجتمعية.

وقد طاف وزير التعليم العالي ورئيس جامعة عدن المعرض وتعرفا على أقسامه وأستمعا إلى الشروحات الطلابية كلاً بحسب مجاله وأبديا أرتياحهما مشيدين بكافة الجهود المقدمة.

وفي ختام الفعالية تم تكريم عميد الكلية وكافة نوابه ورؤساء الأقسام العلمية والطلاب الفائزين في المسابقات الرياضية والفنية والعلمية الذين تم إقرار فوزهم بترس الكلية عبر اللجان المختصة في حفل بهيج حضره كافة أساتذة الكلية وطلابها.

النقرات 0

SHARE
Previous articleهيئة المواصفات والمقاييس تضبط وترفض شحنات من الدجاج المستورد الفاسد بالعاصمة عدن

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق