اخبار حضرموت - مدير أمن ساحل #حضرموت يكرم دورية أمنية نظير جهودها لخدمة المجتمع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز ) خاص

كرم العميد مطيع سعيد المنهالي مدير عام الأمن والشرطة بساحل عدداً من ضباط الصف الذين أظهروا تفانيهم خلال قيامهم بالواجب، اثناء قيامهم بخدمة المواطنين ومساعدتهم خصوصا أثناء أوقات الدروة مع حرارة الشمس.

وخلال التكريم، قال العميد المنهالي: إن ما قدمتموه من معاني الشهامة والرجولة؛ هو محلُ تقدير وافتخار، معرباً عن اعتزازه بهذه الثُلة من رجال الامن العام من الضباط وضباط الصف على ما قاموا به من تفاني وحب، وعكسوا وترجموا من خلاله جوهر عمل الامن العام بإنقاذ الارواح وتقديم يد العون والمساعدة لكل محتاج لها .

مؤكداً ان تعامل رجال الامن مع هذه الاحداث ما هي إلا مثالاً بسيطاً على جهود يومية تُبذل على مدار الساعة ويقدمها منتسبو الأمن العام في المواقع كافة في سبيل الوطن وأمنه ، تعكس حرصهم على النهوض بواجباتهم على خير وجه .

وأشار الى أن تكريم الدرويات عن جهودهم المميزة هو نهج مستمر لتقدير تلك الجهود، وحافزٌ نحو مزيد من العطاء، ودافعٌ لزملائهم ليحذوا حذوهم في همتهم العالية لأداء الواجب الأمني والإنساني .

النقرات 0

SHARE
Previous articleالمكلا: انعقاد ورشة عمل حول الاستخدام الآلي للبيانات المناخية في ساحل حضرموت

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق