اخبار عدن - وزير النقل يبحث ملفات هامة تتعلق بالموانئ والمطارات اليمنية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

التقى معالي وزير النقل الدكتور عبدالسلام صالح حُميد ،اليوم، بعاصمة المملكة العربية السعودية ، مدير العمليات العسكرية والمدنية بقيادة للتحالف العربي في الرياض .

جرى خلال اللقاء، بحث عدد من الملفات المتعلقة بدعم قطاعات النقل وتسهيل نشاطات الموانئ والمطارات في المناطق المحررة وازالة بعض المعوقات التي تؤثر على سير نشاطها ورفع كفاءة آداءها .

وثمن معالي الوزير حُميد، الجهود الكبيرة التي يبذلها العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية الشقيقتين منذ انطلاق عاصفة الحزم عام 2015م والتي شملت مختلف الجوانب السياسية والعسكرية والاقتصادية والإنسانية سواء بصورة مباشرة عبر مركز او البرنامج السعودي لتنمية وإعمار ،التي لولا ذلك الدعم لأصبحت اليمن كاملة مختطفة لدى تلك المليشيات الانقلابية المدعومة ايرانيآ .

واشاد وزير النقل، بكافة التسهيلات التي تقوم بها قيادة القوات المشتركة وخلية الاجلاء والأعمال الانسانية خلال السنوات الماضية .

وأكد مدير العمليات العسكرية والمدنية بقيادة التحالف، على استعداد

النقرات 0

SHARE
Previous articleمحافظ يطلع على سير العمل بالقطاع النفطي 4

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق