قائد حزام لودر يتفقد المواقع والنقاط الأمنية في المديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أبين(المندب نيوز) خاص

تفقد قائد الحزام الأمني بقطاع لودر ، المقدم امين حيدرة ناصروه، عدد من المواقع والنقاط الأمنية التابعة للحزام، وذلك خلال جولته التفقدية الأولى بعد تكليفه كقائد للقطاع.

وخلال الزيارة، اطلع ناصروه على سير العمل على أرض في الواقع والنقاط الأمنية، ومدى الانضباط للأفراد والحضور والاحتياجات المطلوبة لجنود القطاع .

وفي جولته، زار العقيد ناصروه مواقع السرية الثانية في مجال الحظ بمديرية لودر محافظة أبين كما تفقد المواقع السرية الأمنية التي تنتشر من أسفل سلبة زارة المطلة على مدينة لودر وفي مواقعها الممتدة من لودر حتى أسفل عقبة جبهة ثره.

واستمع العقيد إلى كلمة لقائد السرية الرابعة الملازم أحمد عمر المشوب ومن وافراد السرية المرابطين في نطاق انتشارهم ومهامهم، كما اطلع من قائد السرية الثانية المساعد مختار النخعي على سير العمل الأمني في نطاق ومسرح انتشار السرية والمواقع والنقاط الهامة.

وأشاد قائد حزام لودر بقادة وافراد القطاع على ما يبذلونه من جهود وسرعة تنفيذ المهام وبما يعزز امن واستقرار المديرية مشدداً على الضبط والربط والالتزام ورفع اليقظة الدائمة.

مؤكداً على ضرورة العمل خلف قيادة الحزام الأمني في المنطقة الوسطى ممثلة بالعميد محمد مصطفى الجعري، والقيادة العامة للحزام وقيادتنا السياسية والعسكرية ممثلة بالرئيس القائد ، والعميد محسن الوالي وتنفيذ المهام التي توكل إليهم. رافقه في الزيارة، ركن التوجيه المعنوي للمنطقة الوسطى دهمس الدهمسي، ورئيس عمليات حزام لودر جلال محمد العميري وعدد من قيادات القطاع.

النقرات 0


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق