اخبار حضرموت - الأجهزة الأمنية بمديرية الشحر تلقي القبض على عصابة تقوم بسرقة الدراجات النارية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية الشحر على عصابة تقوم بسرقة الدراجات النارية من مديرية الشحر .

وجاءت عملية الضبط بعد كثرة الشكاوي والبلاغات التي تقدم بها عدد من المواطنين إلى المراكز الأمنية بالمديرية منذ شهر رمضان المبارك .

وعلى ضوء هذه البلاغات تم تشكيل فريق امني للتحقيق في هذه الواقعة بقيادة مدير أمن الشحر / العقيد عوض بن عكاس العوبثاني ، ونائبه العقيد هاني التميمي ، ومدير البحث الجنائي ملازم أول سعيد مرعي ورئيس قسم التحقيقات / أنور السقاف ، وبعد عملية بحث وتحري واسعة تم ضبط هذه العصابة المكونه من خمسة أشخاص والتي قامت بسرقة عدد من الدراجات النارية من مديرية الشحر ، وبيعها في محافظة ومديرية الريدة الشرقية، قامت بعدة سرقات أخرى مماثلة في مديرية غيل باوزير والريدة الشرقية .

وتشير التحقيقات الأولية ان العصابة قامت بسرقة خمسة دراجات نارية من مديرية الشحر

وبحسب اعترافاتهم انهم قاموا ببيع أربعة دراجات نارية في المهرة والريدة الشرقية بعد سرقتها من مديرية الشحر فيما تمكنت الاجهزة الامنية من ضبط الدراجة الخامسة قبل ان تقوم العصابة ببيعها .

واعترف المتهمين بسرقتهم للدراجات بعد مواجهتم بالأدلة والقرائن الداغمة عليهم ، وتم ايداعهم الحجز وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحويل ملفهم إلى النيابه لينالوا جزأهم العادل .

وفي سياق متصل تلقى البحث الجنائي بلاغاً من مواطن يفيد بسرقة دراجاته الناريه في مدينة الشحر من قبل مجهول .

وعلى ضوء ذلك البلاغ باشرت الأجهزة الأمنية عمليات البحث والتحري ، وتمكنت من إلقاء القبض شخصين مشتبهين وبعد التحقيق معهم ومواجهتهم بالأدلة والقرائن اعترفا بقيامهم بسرقة دراجة نارية واحدة واخذها إلى مديرية الريدة الشرقية لبيعها هناك .

وبعد التنسيق والتواصل مع إدارة أمن مديرية الريدة الشرقية ثم ضبط الدراجة الناريه مع المشتري شريك في الجريمة وثم إيداعهم الحجز وتحويل ملفهم إلى النيابة وجاري التحقيق معهم في قضايا آخرى .

وقدم مدير البحث الجنائي الملازم أول سعيد مرعي شكره وتقديره لإدارة أمن مديرية الريدة الشرقية على تعاونهم في ضبط المطلوبين والدراجات المسروقة وتواصلهم معنا بشكل مستمر

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق