اخبار حضرموت - تنفيذية انتقالي #حضرموت تعقد اجتماعها الدوري الأول لشهر يونيو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ، اليوم الأربعاء، اجتماعها الدوري الأول لشهر يونيو، برئاسة علي صالح الهميمي، نائب رئيس الهيئة.

ووقف الاجتماع أمام استمرار أزمة الكهرباء في مدينة المكلا وبقية مدن ومناطق ساحل حضرموت، وتفاقمها يوما بعد آخر، مطالبا السلطة المحلية وحكومة المناصفة والمجلس الرئاسي والأشقاء في العربي، بتوفير الحلول الناجعة والمستدامة لهذه المشكلة المنغصة لحياة المواطنين.

وناقش الاجتماع عدد من التقارير المدرجة في جدول أعماله، من بينها تقرير عن نتائج زيارة رئيس الهيئة ونوابه وعدد من مديري الإدارات التنفيذية، إلى العاصمة .

وثمن التقرير النتائج الايجابية التي خرجت بها الزيارة، والتي تضمنت لقاءات مع الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس ، واللواء أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية، ومع المسؤولين في الأمانة العامة للمجلس.

وناقش الاجتماع تقرير أداء المنسقيات في كليات جامعة حضرموت، والذي تضمن الجهود المبذولة من قبل المنسقيات، مؤكدا عزم المنسقية على مواصلة إشهار التنسيقيات الطلابية والأكاديمية ولموظفي الجامعة، في بقية كليات الجامعة.

النقرات 0

SHARE
Previous articleتنظيمية الانتقالي تطلع على نشاط منسقية المجلس في جامعة عدن

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق